تخفيضات 50% في اسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع

تخفيضات 50% في اسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع

عروض العثيم في السعودية اليوم على جميع السلع، حرصت أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية بكل فروعها المنتشرة بالسعودية على تقديم أفضل الخصومات لجميع العملاء في كل الأقسام الخاصة بالسلع الغذائية والخضروات والفواكهة وقسم الدواجن واللحوم الطازجة،  كما تقدم العديد من العروض الخاصة بالعناية والبشرة والشعر،  ويوجد هناك قسم خاص بالمفروشات أيضا.

أحدث عروض أسواق العثيم بالسعودية اليوم على السلع الغذائية:

توفر العثيم إلى جميع عملائها باقة من العروض والخصومات على مختلف المنتجات التي قد تكون غذائية أو غير ذلك، فتعمل العثيم على مدار اليوم من أجل أن توفر إليكم أفضل الخدمات التي من بينها توفير أسعار ملائمة ومناسبة للجميع ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها من العثيم.

أجدد عروض أسواق العثيم اليوم على الفواكهة:

حرصت أسواق العثيم بالسعودية اليوم على تقديم العديد من العروض والتخفيضات على السلع الغذائية وبالأخص في قسم الفواكهة الطازجة،  وتشمل العروض على الفواكهة كالآتي؛  عرض خاص ومميز على التفاح الأحمر بخصم يصل حتى 10% ويصبح سعر الكيلو 5 ريال ويعد التفاح من الفواكهة المفيدة للجسم لتحتوي على نسبة عالية من الحديد.

عروض العثيم اليوم في السعودية بكل الفروع:

توفر أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” نزاني صلصة الباستا 2*200 جرام ويحتوي العرض أيضًا على فرشلي صوص باستا و اسباجتي 2*680 جم بالإضافة إلى ماركبينا صلصة الصويا 2*750 مل، من المنتجات التي توفرها العثيم أيضًا أمريكان جاردن صوص باربيكيو 510 جم مع كاتشب طماطم 3+1*300 جم، يحتوي العرض أيضًا على ام اف صلصة الجبن 500 مل، ولدى أسواق العثيم أيضًا مازا زجاجة كاتشب طماطم 4*325 جرام، ويشمل العرض أيضًا البستان كاتشب طماطم 3 × 340 غرام، ويتضمن العرض أيضًا كذلك مكرونة الأمارات صلصة الباستا 2*350 جرام”.

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية اليوم على السلع الغذائية:

توفر العثيم إلى عملائها الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها لمياس دبس الرمان 1000 جرام ويحتوي العرض أيضًا على معجون الطماطم 8*135 جرام ويحتوي متجر العثيم أيضًا على تاباسكو شطة حارة 2 × 60 مل.

ومن أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضًا كلاً من شطة حارة 3 * 470 مل بالإضافة إلى فرشلي كاتشب طماطم 567 جرام ويحتوي العرض أيضًا على فرشلي تتبيلة سلطة 2 * 227 جرام ويتضمن العرض أيضًا على صوص جبن بلجيكي 5*500 جرام، يحتوي العرض أيضًا على هاينز كاتشب طماطم 2*342 جرام، يحتوي العرض أيضًا كانتينا ماكسيكانا، يحتوي العرض أيضًا على صوص التاكو الحار 220 جرام وكذلك ماجي صوص الصويا 700 مل.

إذا كنتم ترغبون في الحصول على كل ما يحتاج إليه منزلكم وتبحثون عن متجر للتواصل معه فلن تجدوا متجر أفضل من العثيم فهو يوفر إليكم كل ما تحتاجون إليه بأقل الأسعار وعروض ليس لها مثيل في الوطن العربي كله.

تخفيضات أسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع:

كريم للنهار ناتشرال وايت أو سائل تفتيح البشرة للنهار اولاي Olay Natural White Day Cream، حليب للأطفال في طور النمو مع العسل بليميل بلس Blemil plus، غذاء مكمل للرضع والأطفال بلفيت بلس Blevit plus،  وعروض أخرى بتخفيضات تصل حتى 50% على زيت دابر أملا لشعر صحي وأكثر لمعان، العس بليميل بلس Blemil plus، غذاء مكمل للرضع والأطفال بلفيت بلس Blevit plus.

توفر العثيم إلى عملائها مختلف المنتجات الأخرى التي من بينها كلًا من التالي” فحم الحمراء سريع الاشتعال، قدر ضغط ألومنيوم من السيف Al Saif Aluminum Cooker ومقلاة السيف فيترو Vetro fry، كريم صبغ الشعر من كوليستون Koleston Hair Color Creme، فوط صحية ماكسي عادية بالأجنحة كوتكس Kotex Maxi Pads، مرهم فيكس فابوراب vicks Vaporub.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *