عروض تقسيط سيارة لاند كروزر هي أحد العروض التي تدخل في أنظمة تقسيط السيارات من خلال البنك الأهلي السعودي، أي أن البنك لم يقم بتوفير عروض مخصصة فقط لهذه السيارة بل إن الأنظمة تشمل أنواع عديدها من بينها سيارات تويوتا لاند كروزر مثل سيارات هيونداي مستعملة تقسيط كما أن الأنظمة اشتملت على شروط تقسيط سيارة مرسيدس من البنك، لذا سنعرف ما هي مميزات الحصول على لاندركروزر تقسيط بسعر الكاش من خلال البنك أو شروط عروض لاندكروزر 2021 تقسيط بعد استخدام حاسبة تقسيط السيارات 2021.

عروض تقسيط سيارة لاند كروزر

من أكثر السيارات رغبة من قبل الأفراد داخل المملكة هي السيارات لاند كروزر ولذا فإن العديد من البنوك تعمل على توفير تلك السيارات بنظام التقسيط الميسر للعملاء ومن أهم تلك البنوك البنك الأهلي السعودي وقد قام البنك بتوفير برنامج 50/50 وذلك لتلبية رغبات العملاء وذلك في حالة توافر الشروط التالية:

  • يتوجب عليك من خلال هذا البرنامج سداد نصف قيمة السيارة كدفعة أولى، على أن تقوم بسداد النصف الثاني كدفعة أخيرة للسيارة.
  • يجب أن تقوم بسداد إجمالي قيمة السيارة خلال مدة لا تتجاوز عامين.
  • لا يشترط عليك البنك أن تقوم بتحويل راتبك إليه.
  • يتاح لك الاستفادة من هذا البرنامج في حال حصولك على راتب يبدأ من ثمانية ألاف ريال وذلك في حالة تحويلك للراتب إلى البنك، أما في حالة تحويل راتبك إلى بنك أخر فيجب أن تكون من المتحصلين على عشرة ألاف ريال كمرتب ثابت شهريًا.
  • يقوم البنك باحتساب معدل سنوي بناء على بعض العوامل الأساسية التي تتمثل في مدة التمويل وكذلك السعر الخاص بالسيارة إضافة إلى هامش الربح ومبلغ التمويل المتحصل عليه من البنك.

ويمكن في حال توافر الشروط الدخول إلى نموذج تقسيط السيارات من البنك الأهلي وتقديم الطلب بعد تعبئة البيانات المطلوبة.

تقسيط السيارات من البنك الأهلي

يوفر لك البنك إمكانية اختيار أكثر من ماركة عالمية من ماركات السيارات المختلفة بخلاف سيارة تويوتا لاند كروزر، حيث يمكن الحصول على سيارة أستون مارتن أو سيارة بورشة أيضًا يمكن الحصول على سيارة بي أم دبليو وسيارة رينج روفر.

إضافة إلى السيارة كرايسلر والتي تعد من أشهر السيارات داخل المملكة وعدد كبير من السيارات الأخرى التي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي للبنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ