ننشر لكم نتيجة قرعة كأس العالم للأندية وسط ترقب الهلال السعودي مشواره في كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الإمارات، وأقيمت قرعة كأس العالم للأندية في مدينة زيورخ السويسرية وسط متابعات من جانب جماهير الأندية المشاركة والتي تطمح للوصول بعيدا في تلك البطولة والحصول على كأس العالم للاندية والفوز بها.

نتيجة قرعة كأس العالم للأندية وموعد مباريات الهلال السعودي

الدور الأول من كأس العالم للأندية

الجزيرة الإماراتي ضد أوكلاند سيتي.

الدور الثاني

الأهلي يواجه مونتيري

الهلال يواجه الفائز من الجزيرة وأوكلاند

قبل النهائي

الفائز من الأهلي ومونتيري ضد بالميراس

الفائز من الهلال والجزيرة وأوكلاند ضد تشيلسي

موعد قرعة كأس العالم للأندية

من المنتظر أن تقام قرعة كأس العالم للأندية في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت دبي، ومن المنتظر أن يقوم مدير المسابقات في الإتحاد الدولي لكرة القدم بإجراء القرعة في وجود جون تيري قائد تشيلسي السابق في البطولة التي تقام في الإمارات.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية

من المنتظر أن تنقل قناة Bein sports news قرعة كأس العالم للأندية على الهواء مباشرة وسط متابعات جماهير الكرة العربية خصوصا جماهير الهلال السعودي والأهلي المصري من أجل معرفة مشوار الفريقين في البطولة، وكان الأهلي المصري قد نجح في الحصول على المركز الثالث في البطولة الماضية.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية

يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات كلا من:

  • بالميراس بطل البرازيل
  • الجزيرة الإماراتي
  • الأهلي المصري
  • تشيلسي الإنجليزي
  • أوكلاند سيتي النيوزيلاندي
  • مونتيري المكسيكي
  • الهلال السعودي

موعد كأس العالم للأندية

من المنتظر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية مطلع 2022، وتستضيف الإمارات نسخة كأس العالم للأندية وذلك للمرة الخامسة في تاريخها، وكان مقررا أن تقام تلك البطولة في شهر ديسمبر، إلا أنه تم تاجيل البطولة، ومن المرتقب أن يتم تحديد المواعيد النهائية لبطولة كأس العالم للأندية في مراسم قرعة كأس العالم للأندية.

الهلال السعودي يطمح لترك بصمته

يطمح الهلال السعودي لترك بصمته في كأس العالم للأندية ومحاولة التقدم في مراكز البطولة والحصول على مركز متقدم، وتعد تلك البطولة مميزة للغاية كون وجود بطلين من العرب وهما الهلال السعودي والأهلي وهو مايضفي المزيد من المتابعة على بطولة كأس العالم للاندية القادمة في الإمارات.

يذكر أن هناك ثلاثي عربي مشارك في قرعة بطولة كأس العالم للأندية وهما الهلال السعودي والأهلي المصري والجزيرة الإماراتي، ويعول الجممور العربي على قدرة أحد الفرق الوصول بعيدا في كأس العالم للأندية مثلما فعلها الأهلي المصري في نسختين ماضيتين عندما حل ثالثا في كأس العالم للأندية وهو طموح يتمنى الأهلي أن يتكرر مجددا في البطولة المقبلة في الإمارات.

وننشر لكم تقاصيل قرعة كأس العالم للأندية فور نهايتها لمعرفة مشوار الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات وكذا مواعيد البطولة.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد موعد بداية كاس العالم للأندية لتبدأ في الفترة بين الثالث من فبراير و 12 فبراير المقبل وهناك مشكلة قد تواجه الاهلي بشكل كبير نظرا لإقامة بطولة كاس الأمم الافريقية في هذا الوقت وهو ماجعل الاهلي يخاطب الاتحادات القارية من أجل محاولة إيجاد حل حتي لا يكون هناك تعارض بين مباريات الاهلي في كأس العالم للاندية ومشاركات مصر حال تاهلها للادوار النهائية.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تبدأ في الثالث من فبراير وسط احتمالات قوية بأن يصل الأهلي المصري لنهائي البطولة المرتقبة في كأس العالم للأندية أمام تشيلسي بطل أبطال أوربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ