أقوي عروض وتخفيضات هايبر بنده بالسعودية اليوم:

عروض هايبر بنده تصل ل 50٪ على كل المنتجات والسلع الضرورية لينال ارضاء جميع العملاء هايبر بنده هو أضخم وأكبر هايبر في المملكة العربية السعودية وهو يوفر جميع السلع والمنتجات الضرورية والاساسيىة لكل عملاءه وخصومات ممتازة وتوفير يصل الي 50٪من سعر المنتج وأسعار تناسب كل الفئات المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

وتشمل العروض على كل الأقسام المتواجدة داخل الهايبر مثل قسم السلع الغذائية الضرورية وقسم العناية الشخصية وقسم الألبان والدواجن وأيضاً قسم اللحوم فيمكنكم الأن التوجه الي أقرب فرع من فروع هايبر ماركت بنده للأستفادة من العروض وتوفير اكثر من 50٪ من سعر المنتجات والسلع المتوفره لديهم.

العروض على المنتجات الغذائية الضرورية:

يوجد عرض على طبق البيض الذي يحتوي على ٣٠ حبة من البيض حيث أنه يعد من السلع الغذائية الضرورية في كل بيت وفي كل الوجبات تقريباً يتواجد على الفطار والعشاء ويعد طعام سريع ووجبة خفيفة للأطفال في اي وقت وضروري تناوله لتوافر العناصر الغذائية المفيدة والعرض على طبق البيض ال (٣٠ حبة) من سعر 15.50 ريال سعودي إلى سعر 12.95 ريال سعودي.


ويوجد عرض أيضا على الجبن الكريمي البقري   جبن البقرة الضاحكة لتجعلي الفطور متميز وشهى وتتوافر به العناصر الغذائية التي يحتاجها أطفالك في الطعام يجب توافر جبن البقرة الضاحكة العالية الجودة والمذاق اللذيذ سعر جبن البقرة الضاحكة داخل العرض يوفر اكثر من 50٪ السعر قبل العرض 29.95 ريال سعودي وداخل العرض 13.95 ريال سعودي.

ويوجد الكثير من العروض في قسم الألبان مثل حليب الربيع طويل الأجل كامل الدسم مقدار العبوة (٨ ×١ لتر) ذات المذاق والجودة العالية ويعد من أكثر أنواع الحليب مبيعاً والعرض لا يقاوم السعر قبل العرض 36.95 ريال سعودي وداخل العرض في هايبر بنده يصل إلي 19.95 ريال سعودي.

العروض على منتجات الأسماك:

 

الجمبري الجامبو من اشهي الماكولات البحرية لا يمكن الأستغناء عنه في العزومات وسفرة المأكولات البحرية وتسعي هايبر بنده لإرضاء عملاءه دائماً حيث العرض المتواجد علية ممتاز   السعر قبل العرض 35.95 ريال سعودي وداخل العرض يصل الي 22.95 ريال سعودي.


كما يمكن الإستمتاع بعرض بنده على ستيك سلمون نرويجي عالي الجودة و يتميز بمذاقة الرائع وتتوافر العناصر الغذائية به السعر قبل الخصم 84.95 ريال سعودي وفي العرض يصل الي 54.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده على اللحوم والدواجن:

احصلي على دجاج طازج وذات جودة عالية
لعمل ألذ وأطعم المأكولات بالدجاج الفاخر الطازج العرض لا يقاوم  دجاج فاخر طازج اليوم (1100 كجرام) السعر قبل العرض 21.50 ريال سعودي والسعر في العرض 15.95 ريال سعودي.
اللحم المفروم لا يمكن الأستغناء عنه في اي وقت اغلب الأطعمة يشترط وجودة كالمكرونة البشاميل الكفتة صينية الجلاش وغيرهم كثير وهايبر بنده يسعى لإرضاء جميع عملاءه والعرض على اللحمة المفرومة يصل ل50٪

مفروم بقري برازيلي قليل الشحم سعر الكيلو قبل العرض 38.95 ريال سعودي وداخل العرض 26.95 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ