شروط تمويل السيارات من بنك الراجحي 1443 يهتم الكثير من المواطنين داخل المملكة السعودية بمعرفة أهم الشروط الخاصه بتمويل السيارات المقدمة من بنك الراجحي لكي يتمكنوا من الحصول على سيارة من خلال التقسيط حيث يقوم بنك الراجحي بتقديم العديد من الخدمات العامه لجميع المواطنين والمقيمين داخل البلاد ويقوم بتسهيل كافه المعاملات للجميع، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على شروط تمويل السيارات من بنك الراجحي بشكل تفصيلي.

شروط تمويل السيارات بنك الراجحي

سوف نعرض لكم الان أهم شروط تمويل السيارات بنك الراجحي لإمكانية الحصول على تمويل السيارات من البنك ولكم الشروط كالاتي،

  • كما قام بنك الراجحي بتحديد الراتب للحد الادنى للمتقاعدين للسعودي بدون أن يتم دفع مقدم، أما بالنسبة للراتب الخاص بالاشخاص يصل إلى ثلاثة آلاف ريال للسعودي وفي حالة اختيار برنامج التاجير يتم تحويل الراتب كاتب دون أن يتم دفع مقدم.
  • يتم دفع مقدم 10% في حاله اذا كان الراتب يصل إلى 5000 ريال سعودي أو عندما يتم اختيار البرنامج الخاص بالتاجيل يتم تحويلها كاتب المتقاعدين.
  • ينبغي أن يكون الحد الأدنى لراتب هو 5000 ريال سعودي مع واحد بالمائة 500 جنيه وذلك لجميع الوافدين والمواطنين داخل المملكه بالاضافه الى دفع 10% مقدم من اجمالي السيارة اضافة إلى أهمية سداد مبلغ يصل الى 3% للسداد المبكر.

تمويل السيارات بنك الراجحي

يتضمن تمويل هذه الصيانة لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة السعوديه لكي يتمكنوا من الحصول على سيارة، وبالتالي لا يتم دفع اي دفعات الاستفاده من هذا التمويل ولكن يتم تحويل الراتب الى المصرف.

يسهل البنك امكانية الحصول على التمويل وتسهيل كافة المتطلبات للإستفادة من هذا التمويل وذلك من خلال الحد الادنى للراتب الشهري من خلال العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ