موعد مباراة الإمارات وسوريا، من أهم المواعيد الكروية التي يتم البحث عنها اليوم عبر محرك البحث جوجل، حيث تقام المباراة على ملعب 974 بقطر، في الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس العرب النسخة 23، بعد غياب 9 سنوات للبطولة تعود في ثوبها الجديد تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بجوائز قيمة فصاحب المركز الأول يحصل على جائزة بقيمة 5 مليون دولار، وكذالك هناك جوائز لكل المنتخبات التي ستشارك في البطولة بقيمة 750 ألف دولار، المباراة في البطولة العربية تختلف عن مباريات تصفيات المونديال التي تعادل فيها المنتخبين، ويحاربان من أجل الحصول على المقعد الثالث المؤهل للملحق الأسيوي، تنقل المباراة مباشراً عبر قنوات بي إن وقناة الكأس الأولى فائقة الجودة.

بطولة كأس العرب النسخة العاشرة

أعلت اليوم صحيفة “ذا تايمز” البريطانية الشهيرة، عن تجريب تقنية جديدة لأول مرة في البطولة العربية، وهي تقنية احتساب التسلل التلقائي، لمزيد من العدالة للتحكيم، قبل استخدامها في بطولة كأس العالم القادمة وكانت شركة “توك هاي”، قد صممت التقنية الجديدة حتى يكون فيه دقه أعلى وسرعة في أحتساب التسلل في المباريات.

مجموعات كأس العرب بقطر

المجموعة المنتخبات
الأولى قطر، العراق، البحرين، سلطنة عمان
الثانية الإمارات، تونس، سوريا، موريتانيا
الثالثة المملكة العربية السعودية، المغرب، فلسطين، الأردن
الرابعة مصر، الجزائر، لبنان، السودان

موعد مباراة الإمارات وسوريا

  • 19.00 الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 20 الثامنة بتوقيت دول “تونس، الجزائر، المغرب”.
  • 21.00 التاسعة بتوقيت كلاً من “مصر، السودان، ليبيا”.
  • 22.00 العاشرة مساءً بتوقيت “السعودية، البحرين، قطر، سوريا، العراق”.
  • 23.00 الحادية عشر مساءً بتوقيت “دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان”

مباراة الإمارات ضد سوريا القادمة

تقابل المنتخبين العربيين قبل هذا اللقاء في 12 مباراة، كانت أخر هذه المباريات في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، وتعادل المنتخبين وكان الفوز حليف الأبيض الإماراتي في 5 مباريات سابقة، بينما فاز نسور قاسيون المنتخب السوري في مباراتين فقط، وحيم التعادل نتيجة 5 مباريات جمعت المنتخبين ويسعى المنتخبين لتسجيل حضور قوي في البطولة، لتعويض الإخفاق في تصفيات المونديال حتى الآن، فالمنتخبين أقصى طموحاتهما اللعب على الملحق الأسيوي.

موعد مباراة الإمارات وسوريا والقنوات الناقلة

كما ذكرنا في صدر المقال توقيت المباراة بتوقيت معظم الدول العربية، فأن اللقاء سوف ينقل بصورة حصرية عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، وقناة الكأس المفتوحة للجمهور العربي في كل مكان.

قائمة منتخب الإمارات في المباراة

  • حراسة المرمى ” محمد الشامسي، خالد عيسى، علي خصيف”.
  • خط الدفاع ” بندر الأحبابي، محمد برغش، شاهين عبد الرحمن، محمد العطاس، عبد العزيز هيكل، مهند سالم، وليد عباس، محمود خميس”.
  • الوسط ” عبد الله حمد، طحنون الزعابي، علي سالمين، إسماعيل مطر، ماجد راشد، عبد الله رمضان، محمد جمعة، خليل إبراهيم”.
  • الهجوم ” علي مبخوت، كايو كانيدو، تيجالي، علي صالح”.

قائمة منتخب سوريا في المباراة

  • حراسة المرمى ” إبراهيم عالمة، طه موسى، خالد الحاج عثمان”.
  • الدفاع ” سعد أحمد، مؤيد الخلوي، خالد كردغلي، يوسف محمد، فارس أرناؤوط، كاروما”.
  • الوسط ” محمد البحر، عمرو جينيات، ضياء الحق، أوليفر كاس، محمد العنز، محمد المرمور، طارق الحلاق، محمد ريحانة، محمد عثمان، حميشة، ورد السلامة، فهد اليوسف”.
  • الهجوم ” السومة، محمد المواس”.

بطولة كأس العرب لكرة القدم

بطولة كأس العرب التي كانت قد توقفت خلال السنوات الماضية تعود من جديد هذا العام، البطولة التي حصل عليها المنتخب العراقي في 4 مناسبات سابقة، ويعتبر أكثر المنتخبات العربية حصولاً على اللقب، ثم يأتي المنتخب الوطني السعودي الذي حصل على البطولة مرتين قبل ذالك، ويأتي عدة منتخبات عربية حصلت على اللقب مرة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ