ننشر رابط ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443 برتبة جندي، وذلك بعد أن تم الإعلان من جانب قوات الأمن الخاصة عن توفر عدداً من الوظائف العسكرية الشاغرة بالقطاع العسكري للرجال للتعيين على رتبة جندي وفق التخصص والمؤهل الحاصل عليه المتقدم، وقد أوضحت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي مواعيد التقديم على قوات الأمن الخاصة السعودية 1443، إلى جانب شروط التسجيل في قوات الأمن الخاصة الواجب توافرها فيمن يرغب في الالتحاق بالقطاع العسكري المعلن عن الوظائف، ومن خلال ثقفني ننشر شروط قوات الأمن الخاصة ورابط التقديم الرسمي عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري.

ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443 jobs.sa رابط وشروط التسجيل في قوات الأمن
تقديم قوات الأمن الخاصة

ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443

أوضحت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية موعد البدء في فتح باب القبول والتسجيل في وظائف قوات الأمن الخاص السعودية للتعيين على رتبة جندي للرجال، وتشهد منصة ابشر توظيف الإلكترونية إقبالاً كبيراً من جانب الأفراد الراغبون في الالتحاق بالخدمة العسكرية لدى قطاع قوات الأمن الخاصة.

حيث يرغب العديد من المواطنين في التوظيف على الوظائف العسكرية، لذلك قمنا بنشر موعد بدء التسجيل وشروطه من خلال موقع ثقفني، حيث من المقرر أن يتم البدء في استقبال طلبات التسجيل في الوظائف الشاغرة اعتباراً من اليوم السبت، ويستمر التقديم على مدار الأسبوع، ويمكن التعرف على مواعيد التسجيل من خلال التالي:

  • يبدأ التسجيل في القوات الخاصة اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت بتاريخ 22 ربيع الثاني 1443هـ الموافق لتاريخ 27 نوفمبر 2021م.
  • يستمر التقديم على ابشر توظيف حتى الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 27 ربيع الثاني 1443هـ الموافق لتاريخ 2 ديسمبر 2021م.

رابط التقديم على قوات الأمن الخاصة 1443

تستفيد بعض القطاعات العسكرية من خدمة الإعلانات الوظيفية التي تقدمها منصة ابشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث يتم الإعلان عن منصة ابشر للتوظيف العسكري عن وجود وتوفر وظائف عسكرية شاغرة بالقطاع المحدد بالإعلان، ويتم توفير كافة التفاصيل التي تتعلق بالوظيفة الشاغرة من حيث مواعيد التسجيل وشروط التقديم.

بالإضافة إلى توفير رابط تعبئة نموذج التسجيل المبدئي، فمن يرغب في الحصول على رابط تسجيل دخول منصة ابشر للتوظيف للتقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة 1443، يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443 الرسمي المرفق بالتالي:

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1443 (jobs.sa).

ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443 jobs.sa رابط وشروط تسجيل قوات الأمن الخاصة
قوات الأمن الخاصة تقديم

شروط قوات الأمن الخاصة السعودية 1443

تم نشر شروط التقديم على قوات الأمن الخاصة عبر منصة ابشر توظيف الإلكترونية، حيث يجب توافر بعض الشروط فيمن يرغب في التسجيل بقوات الأمن الخاصة للتعيين على رتبة جندي وفق المؤهل الدراسي والتخصص، وتتثمل شروط القوات الخاصة في التالي:

  1. أن يكون المتقدم سعودي أصلاً ومنشأً، وقد تم استثناء من نشأ مع والديه خلال خدمتهم في خارج المملكة العربية السعودية.
  2. توفر حسن السير والسمعة والسلوك، وألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  3. ألا يكون المتقدم مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
  4. لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، ولا يزيد عن 30 سنة.
  5. ألا يكون متزوجاً من غير مواطنة سعودية.
  6. لا يكون لديه خدمة سابقة بأي قطاع أو جهة حكومي.
  7. توفر اللياقة الطبية، وألا يكون مصاباً بالصرع أو أيٍ من الأمراض النفسية.
  8. حصول المتقدم على المؤهل التعليمي المطلوب.
  9. اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة إجراءات القبول، ويتم التقديم الآن من خلال اتباع رابط ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443 الرسمي المرفق.

تقديم قوات الأمن الخاصة ابشر 1443

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي أن المقبولين سيتم تعيينهم في وحدات قوات الأمن الخاصة على رتبة جندي كما هو مبين بالتالي:

  1. جندي أمن: يكون المؤهل المطلوب هو الثانوية العامة أو ما يعادلها من كل التخصصات، ويشترط ألا يقل الطول عن 17سم، وأن تكون الدراسة انتظاماً.
  2. فني موسيقى: يكون مؤهله الثانوية العامة أو ما يعادلها من كل التخصصات، ويشترط ألا يقل الطول عن 17سم، وأن يلتزم بمزاولة المهنة طوال مدة الخدمة العسكرية.

ويمكنكم التعرف على باقي الوظائف والتخصصات المطلوبة من خلال موقع ابشر توظيف الإلكتروني باتباع رابط منصة ابشر توظيف تقديم القوات الخاصة 1443 الرسمي المرفق بالمقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ