استحقاق مكيفات حساب المواطن للمستفيدين، أعلن برنامج حساب المواطن عن تواجد عدد من المكيفات في منافذ البيع المخصصة لها والتابعة لبرنامج حساب المواطن من أجل مساعدة المواطنين الراغبين في شراء تكييف ولكن بسعر مخفض، حيث أن المكيفات التي يوفرها حساب المواطن للمواطنين تتميز بأنها ذات أسعار قليلة ولكنها بجودة عالية أيضًا، وقد أوضح البرنامج طريقة التسجيل في الخدمة للحصول على تكييف من حساب المواطن ولكن بسعر زهيد وهذا ما سنطلعكم عليه في السطور الآتية.

مبادرة التكيف من حساب المواطن

قام المركز السعودي التابع لكفاءة الطاقة بالإعلان عن وجود تعاون بينه وبين مكتب تحفيز القطاع الخاص وبرنامج حساب المواطن من أجل توفير عدد من المكيفات في منافذ البيع المخصصة لها والتي تتميز بجودة عالية وبأسعار مخفضة للمواطنين، والتي تعمل على رفع كفاءة استهلاك الطاقة بالسعودية، مع العلم أن الحصول على إحدى تلك التكيفات يوفر للمواطن خصم قيمته 900 ريال سعودي من قيمة الجهاز الأصلية.

شروط مبادرة التكييفات

كما أن أجهزة التكييفات التي تعلن عنها المبادرة ليست أقل من تلك المعروضة في السوق بل أنها صناعة محلية بأيدي سعودية ونسبة الكهرباء بها أقل من الأنواع الأخرى وهذا هو ما تسعى إليه السعودية حيث لا تقل عن نسبة 13 EER، بالإضافة إلى أن المكييفات تشمل عدد 18 ألف وحدة حرارية ليقوم المكيف بأفضل أداء.

خطوات التسجيل في مبادرة التكييف من حساب المواطن

وتم توضيح الخطوات الآتية من خلال برنامج حساب المواطن من أجل الحصول على مكيف من مبادرة التكييف بالسعودية التابعة لحساب المواطن وهي:

  • التوجه للموقع الرسمي من خلال الرابط التالي
  • وعليه بكتابة رقم هويته الوطنية بطريقة صحيحة أولًا ويليها كتابة تاريخ الميلاد له.
  • يسهل على المواطن المستعلم بعد ذلك بالاطلاع على شروط الاستحقاق ومعرفة الأنواع المتاحة من التكييفات في تلك المبادرة وأسعارها والمحددة.
  • كما وسيكون هناك خريطة موضحة لمواقع منافس البيع التي تقوم ببيع تلك التكيفات وتوضيح الموقع الأثري للعميل ليتمكن من التوجه إليها في أي وقت بسهولة لشراء التكييف.

شروط مبادرة التكييفات من المواطن

  • مواطن سعودي.
  • عمره 24 سنة لا أقل من ذلك.
  • يمتلك هوية سارية.
  • التأكد من شروط الأهلية للحصول على التكييف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ