مواصفات عربة كيا نيرو 2023 ، تم الكشف عن عربة كيا نيرو في الموعد الذي تم تحديده حيث انه في هذا الموعد تم الكشف بشكل رسمي عن عربة كيا نيرو 2023 الجديدة كلياً ، وتسريب عدة صور مميزة لها وبعض من مواصفاتها الجديدة وفي مقالتنا اليوم سوف نعرفكم رواد موقع ثقفني على شكل الجيل الثاني من عربة الكروس أوفر SUV المدمجة فتابعونا في الأسطر القادمة.

مواصفات عربة كيا نيرو 2023
سيارات كيا

مواصفات عربة كيا نيرو 2023

يبدو أن انواع سيارات كيا التي يتم إنتاجها من قِبَل شركة كيا الكورية قد تم تركيزها بشكل جيد على التصميم المميز للجيل الثاني والتصميم الجديد بالكامل من سيارات Kia car كيا نيرو ( Kia Niro ) وذلك لكي يتم تغيير مظهرها من كل اتجاه وجانب ، من داخلها وخارجها.

مما لا شك فيه أن تغيير سيارات كيا الجذرية والشاملة على أجيال السيارات ليس دائم النفع على العملاء. ولكن شركات التصنيع الكورية تقوم خلال السنوات الأخيرة بتحويلات جذرية على سياراتها فيس لفت فسننتظر المزيد في الأيام القادمة

سيارات كيا

شكل سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة حيث أن شكل عربة كيا الجديدة تماثل أشكال وموديلات كيا الجريئة الجديدة الأخرى التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة، بما في ذلك عربات كيا سبورتاج 2022 وهي عربة الكروس أوفر صاحبة الاستخدامات المتعددة والأكبر منها في الحجم.

كما أن سيارة Kia نيرو الجديدة قد استمدت تصميمها الخارجي من السيارة الاختبارية الشقيقة لها  كيا HabaNiro التي تم الإعلان ثم الكشف عنها في سنة 2019 ، لكي تحصل السيارة على واجهة بأضواء LED نهارية بتصميم عصري.

كذلك حصلت كيا نيرو HEV هايبرد الجديدة على إطارات مصنوعة من المعدن وتجمع بين لونين مع تصميم الأضلاع على شكل حرف Y. وفي خلفية السيارة حصلت العربة على مصابيح منحنية وتصميمها يشبه ذراع الرافعة.

Kia egypt

تم إعادة تصميم المقصورة الداخلية بشكل كامل لكي تبدو أكثر فخامة بشكل ملحوظ وإليكم باقي المواصفات :

  • من أهم المميزات وجود تصميم للوحة القيادة تشابه للوحة الموجودة في سبورتاج الجديدة.
  • كذلك نظام الترفيه حيث يتضمن شاشات كيا بجانب بعضهم. حيث تجمع ما بين المعلومات والترفيه التي تصحب عدد غير قليل من عناصر التحكم المنفصلة لإعدادات المناخ والوظائف الأخرى.
  • كما انه تم استبدال ذراع التروس الثقيلة الخاصة بعربة نيرو القدم بمقبض دوار أكثر فاعلية. لكي يوفر مساحة أكبر حول قسمها السفلي. بداية من الكونسول الوسطي في سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة.
  • كما أن العربة لها ناقل حركة جديد محاط بأزرار إضافية للمقاعد المدفأة والمهواة.
  • كذلك العربة تتميز بعجلة قيادة مُدفأة.
  • تتميز بالتثبيت التلقائي Auto Hold.
  • وبها نظام مساعدة في ركن السيارة.
  • أما بالنسبة لأسعار السيارة فلم يتم الكشف عنها إلى الآن.

وفي النهاية نتمنى أن تكون مقالتنا عن مواصفات عربة كيا نيرو 2023 و سيارات كيا قد نالت إعجابكم وتابعونا لمعرفة كل جديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ