نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني، لقد تم الاعلان من قبل المسؤولين داخل وزارة التربية والتعليم في العراق عن الرابط الجديد والمُحدث الخاص بالحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني، حيث أن النتائج قد صدرت للطلاب، وكان ذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بهم منذ أكثر من شهر ونصف في ظل إجراءات احترازية مشددة، وتُعد تلك مدة متميزة للانتهاء من تصحيح ومراجعة اوراق الاجابات الخاصة بالطلاب، حيث انه قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في شهر واحد، وبعد 15 يوم من تاريخ الانتهاء من تصحيح الاوراق قد تم رفع الدرجات على الموقع الإلكتروني الخاص بالحصول على النتائج، اما عن باقي التفاصيل سيتم الإعلان عنها تباعًا من خلال موقعنا ثقفني الإخباري.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

حتى الآن فإن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني متاحة للطلاب من خلال بعض البيانات المطلوبة منهم داخل موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وقد صدرت النتائج لجميع طلاب المجموعة الأولى أي في محافظات الرصافة – البصرة – الكرخ – كركوك –  كربلاء – النجف – الموصل – الأنبار – صلاح الدين – بغداد-  دهوك – القادسية – السلمانية – الكونية – الديوانية – ميسان -المثنى – نينوي، حيث ان وزارة التربية والتعليم قد قامت بتقسيم المحافظات إلى مجموعات، وذلك تفاديًا لحدوث أي مشاكل في السيستم الخاص بالموقع.

خطوات الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

يمكن الان لجميع الطلاب في جميع المحافظات التعرف على خطوات الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني، حيث أن تلك الخطوات قد جاءت كالاتي:

  • في اول خطوة قم بالدخول إلى الرابط الخاص بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقي والخاص بالحصول على نتائج السادس الاعدادي.
  • بعد الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول عن طريق رقم الهوية الوطنية واسم المستخدم وكلمة السر اضغط على “نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني” ضمن الخيارات المتاحة أمامك.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها مثل رقم الهوية الوطنية واسم الطالب رباعيًا والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • اضغط على استعلام وستظهر لك النتائج فورًا بعد ان يتم اعتمادها رسميًا.

خلال الساعات القليلة الماضية اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن ظهور النتائج الخاصة بطلاب الصف السادس الاعدادي على الموقع الرسمي للوزارة، وقد نوهت على ان النتائج متاحة الآن لكافة الطلاب ويمكنهم الحصول عليها الآن بكل سهولة، هذا واذا واجهتكم مشكلة اثناء الاستعلام عن النتائج فعليكم الانتظار عدة دقائق وتحديث الصفحة والتجربة مرة اخرى.

اصبح استخراج نتائج الدور الثاني لطلاب الصف السادس الاعدادي امر سهل للغاية، خاصةً بعد تفعيل وزارة التربية والتعليم العراقية موقعها الرسمي على الانترنت والتي يتمكن كل طالب الدخول علية الآن بسهولة عبر شبكة الانترنت، ومن ثم اتباع الخطوات التي ذكرنا لكم اياها في السطور السابقة للتعرف على النتائج، اتركو لنا تعليق اذا واجهتكم اى مشكلة.

تم النشر مؤخراً بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد ظهور نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي الذي لم ينجحو في اجتياز الدور الاول وقامو بأداء اختبارات الدور الثاني، هذا وقد اشارت الوزارة الى ان النتائج يمكن معرفتها من خلال الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الانترنت لجميع المحافظات العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ