نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة  ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021 ، هو ما نتعرف عليه من خلال هذا المقال حيث يستقبل ملعب أنفيلد معقل الريدز لقاء تحصيل حاصل لفريق ليفربول الذي حسم تأهله لدور الستة عشر بعدما حقق الفوز في اللقاءات الماضية، ولعل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة والنجم المصري الكبير محمد صلاح يتابعون الآن نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم في الجولة الخامسة بدوري الأبطال، وهم ممن يشاهدون مباراة ليفربول وبورتو اليوم عبر القنوات الناقلة ، وهذا ما سنعمل على رصده وتقديمه.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا، هو ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم الآن تزامناً مع انطلاق صافرة الحكم لبداية المباراة ، ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة بورتو البرتغالي اليوم وهو متصدراً ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة حصدها من خلال تحقيق الفوز في لقاءات دور المجموعات المنقضية.

نتيجة أهداف مباراة ليفربول الآن

الريدز تياجو الكمنتارا – دقيقة 52
محمد صلاح – دقيقة 70
بورتو 0

وتنطلق مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء الموافق 24-11-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب والأردن وتونس والجزائر، بينما تنطلق المباراة في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مباراة ليفربول وبورتو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم مجانا

توجد العديد من القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة ليفربول وبورتو اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد ، وهناك الكثير من التوقعات أن تكون قناة ليبيا الرياضية هي أحد القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم على نايل سات، وسوف نرفق لكم ترددها الآن.

تردد قناة ليبيا الرياضية: 11766 أفقي H 27500–12303 أفقي H 27500. كما يتوجد قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم مجانا عبر القمر البغاري وإليكم ترددها. وقناة أرينا سبورت 3

  • قناة Arena Sport 2 Premium Serbia HD
    BulgariaSat 1.9°E -12380 H 30000
  • قناة Arena Sport 3 Premium Serbia HD
    BulgariaSat 1.9°E -12380 H 30000

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم علي استرا astra

  • قناة LaLiga TV Bar M3
    Astra 19.2°E – 10788 V 22000
  • قناة M. Liga de Campeones 4
    Astra 19.2°E – 10979 V 22000
  • قناة beIN Sports France 3 HD
    Astra 19.2°E – 11856 V 29700

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم علي الهوت بيرد

  • قناة Polsat Sport Premium PPV 4 Poland HD
    Hotbird 13.0°E – 11117 V 27500

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم مجانا نايل سات استرا هوت بيرد، هذا وسنتابع معكم المزيد وقت انطلاق اللقاء، حيث سنعمل على تقديم ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الشوط الأول والثاني، وذلك بعد بداية المباراة بلحظات.

تحديث: ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الشوط الأول والثاني الآن

انطلت مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي اليوم في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية المباراة المقامه على ملعب أنفيلد بقيادة محمد صلاح وساديو ماني الثنائي الإفريقي الكبير، ومع مرور الوقت والوصول إلى الدقيقة 45 من زمن المباراة الشوط الأول استطاع اللاعب ساديو ماني من تسجيل هدف رائع ليتقدم به لصالح فريقة بالشوط الأول، ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل على ساديو ماني ويُلغي الهدف، ويُقرر حكم المباراة دقيقة كوقت بدل ضائع من الشوط الأول ومع انتهاء الدقيقة البديلة يعلن الحكم نهاية الشوط الأول. تابعوا معنا وتغطية مستمرة ونتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الشوط الثاني.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل اللاعب تياجو الكنتارا هدف لصالح ليفربول عند الدقيقة 52 من زمن المباراة ليمنح الريدز التقدم بالهدف الأول في المباراة.

وفي الدقيقة 60 من المباراة يُلغي هدف ثاني للريدز بداعي التسلل ، ويلغي حكم اللقاء الهدف الثاني لصالح ليفربول المسيطر على الكرة حتى الوقت الحالي.

وفي الدقيقة 70: جوووووووووووووووول رائع عن طريق الملك المصري محمد صلاح، ليسعد جامهير الانفيلد بهدف أكثر من رائع بعدما صنعها محمد صلاح مع هندرسون ليلتقط الكرة من تمريره رائعة من هندرسون يسددها صلاح تسكن شباك بوترو ويكون هدف محمد صلاح في شباك بورتو والثاني لفريقه ليفربول.

دقيقة 80: ما زالت نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الآن 2-0 لصالح ليفربول سجلها تياجو الكنتارا عند الدقيقة 52 من زمن المباراة، وذلك قبل أن يُسجل الملك المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني ليستمر في تحقيق المزيد من التقدم وتقديم معزوفة سيمفونية مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

ومع مرور الوقت وعند الدقيقة 90 ينتهي الوقت الأصلي للمباراة والشوط الثاني، ويُحقق ليفربول الفوز على ملعب أنفيلد في المباراة التي كانت ضد بورتو البرتغالي ليعزز الريدز تصدر المجموعة وضمان التأهل إلى الدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2021.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ