لعبة GTA V للاندرويد ، أزداد البحث مؤخرا عن كيفية التثبيت الصحيحة لإصدار لعبة Grand Theft Auto للجوالات الأندرويد. وذلك عبر محركات البحث وأكثرهم محرك بحث جوجل. والتي تصدرت فيه إصدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas كنتائج أولية لهذه اللعبة الشهيرة. حيث ظهر هذا الإصدار أول مرة عن طريق أجهزة الكمبيوتر. كما حاز علي إعجاب معظم مستخدمي اللعبة عبر تاريخها. كما تحتوي اللعبة علي رسوميات جبارة وتصميم خيالي. مما يعطيك روح المغامرة والتشويق. كما أنها نسخة أكبر من لعبة Grand Theft Auto: Vice city حيث أنها الأقدم وأصدرت شركة روك ستار إصدار فايس سيتي عام 2003. قبل إصدار سان أندرياس بــ 7 أعوام. كما توالت التحديثات السنوية لهذه اللعبة الشهيرة حتي تم إصدارها لأجهزة البلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5. كما تم إصدار لعبة GTA V الأصلية علي أجهزة XBOX . ثم بعد ذلك تم إصدار اللعبة رسميا علي الجوالات الأندرويد ولكن بمتطلبات وشروط معينة لتشغيلها بسهولة. واليوم عزيزي القارئ سوف نعرض لكم تثبيت لعبة GTA V للاندرويد ومتطلبات تشغيل الإصدار الأفضل من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas فتابعوا معي التالي.

تثبيت لعبة GTA V للاندرويد إصدار Grand Theft Auto: San Andreas

بالرغم من شهرة إصدار Grand Theft Auto: Vice city الإصدار الأقدم والتي توالت عدة تحديثات له للكمبيوتر والأندرويد. لكن يعتبر إصدار سان أندرياس هو الأفضل والأقوى. حيث الأفضل في كل شئ من واقعية وتشويق ومغامرة وشكل اللعبة والعصابات والسيارات والقطارات والطائرات. ومدينة سان أندرياس التي بها المهام والمطاردات التي هي مدينة لوس أنجيلوس الحالية. كل هذه المزايا تعطي المستخدمين التشويق مما يتسابقون بتثبيتها علي جوالاتهم. ولتثبيت GTA V APK يجب إتباع الخطوات الأتية.

  • الدخول أولا علي تطبيق جوجل بلاي المثبت في الجوالات الأندرويد ماعدا بعد جوالات هواوي والتي لا تدعم خدمات جوجل.
  • ثم البحث عن لعبة Grand Theft Auto عن طريق مستطيل البحث المخصص لجوجل بلاي.
  • الآن سوف تظهر نتائج البحث التالية (Grand Theft Auto: San Andreas، Grand Theft Auto: Vice city) وبعض الإصدارات المدفوعة الأخرى ولكن الإصدارين السابقين هما الأشهر والأفضل. كما ستظهر بعض الإصدارات المجانية والغير تابعة لشركة روك ستار صاحبة إصدارات لعبة GTA V للاندرويد.
  • ثم الضغط الآن علي لعبة Grand Theft Auto: San Andreas. ثم النقر علي قيمة اللعبة والمقدرة بــ 30 ريال سعوديا.
  • كما يجب اختيار طريقة الدفع الإلكترونية المحببة لديك.
  • بعد نجاح عملية الدفع سوف يظهر زر التثبيت يجب الضغط عليه. والآن تم تثبيتها علي جوالك بنجاح وتابع معنا الفقرة القادمة عن متطلبات التشغيل.
لعبة GTA V للاندرويد
Grand Theft Auto: San Andreas

متطلبات تشغيل Grand Theft Auto: San Andreas للاندرويد

سوف تظل هذه اللعبة عائقها الوحيد في لعبها بعد التثبيت مباشرة هي المتطلبات الخرافية التي تتطلبها اللعبة لتعمل بسهولة علي الجوالات. حيث أنها تتطلب الكثير عكس لعبة Grand Theft Auto: Vice city والتي تعتبر سهلة الاستخدام ولا تتطلب متطلبات تعوق مستخدميها في اللعب. ولمتطلبات لعبة Grand Theft Auto سان أندرياس يجب الشروط التالية.

  • لعبة GTA V الأصلية سان أندرباس مساحة تخزينها علي الجوال 4 جيجا بايت. فيجب علي الهواتف الذكية أن يتوفر فيها هذه المساحة وربما تتطلب أكبر من ذلك في حالة الاستمرار في لعبها.
  • كما يجب أن تعمل GTA V APK علي ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت لتعمل بشكل منتظم.
  • يجب علي الهواتف الذكية أن يكون لديها معالج قوي لتشغيل اللعبة بأداء عالي دون سخونة في الجوالات. وينصح بتشغيلها علي معالج ثماني النواة سناب دراجون 865G.
  • كما يجب أن يكون إصدار الأندرويد في الجوال تحديث اندرويد 11 لتشغيل لعبة GTA V للاندرويد.
لعبة GTA V للاندرويد
لعبة GTA V الأصلية

لعبة GTA V للاندرويد علي نظام هواوي وهونر بجميع الإصدارات

مستخدمين اجهزة هواوي وهونر من جوالات ومات بوك لديهم أيضا ميزة كبيرة وهي الحصول علي جميع إصدارات لعبة Grand Theft Auto سان أندرياس وفاي سيتي وجراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز أيضا. وذلك يجب أولا الدخول علي APP GALLERY وليس جوجل بلاي لأن هواوي وهونر معظمهم لا يدعمون خدمات جوجل. حيث يمكن الدخول على هذا التطبيق والبحث عن الإصدار المراد تثبيته علي الجوال. ودفعه قيمته والحصول علي أي إصدار من لعبة GTA V الأصلية بدون مشاكل.

أحدث إصدارات لعبة GTA V للاندرويد علي جوجل بلاي

تمتلك لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد العديد من الإصدارات المتاحة المدفوعة علي جوجل بلاي. حيث يمكنك عزيزي المستخدم الاختيار بينهم. والذي يناسب جوالك من حيث المتطلبات التي تتطلبها كل لعبة علي حدة. كما قم باختيار المناسب لديك على القيمة المالية للإصدارات. ولمعرفة إصدارات GTA V APK علي جوجل بلاي تابع معنا التالي.

  • إصدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas.
  • كما هناك إصدار Grand Theft Auto: Vice city.
  • وأيضا هناك إصدار لعبة GTA V الأصلية لعبة Grand Theft Auto III .
  • كما يتضمن جوجل بلاي إصدار لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد ليبرتي سيتي ستوريز.
  • والإصدار الصيني GTA: CHINA TOWN WARS.
لعبة GTA V للاندرويد
GTA V APK

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا اليوم تثبيت لعبة GTA V للاندرويد إصدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ومتطلبات تشغيلها علي الجوالات. كما أستعرضنا أيضا أحدث إصدارات GTA V APK على جوجل بلاي. نتمنى أن تكون تك السطور الماضية مفيدة لكم. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ