حالة الطقس ودرجات الحرارة بمصر اليوم وخلال الفترة المقبلة بالفيديو

حالة الطقس ودرجات الحرارة بمصر اليوم وخلال الفترة المقبلة بالفيديو

ننشر لكم تقرير يومي عن الأحوال الجوية وحالة الطقس، التي تشهدها المحافظات المصرية، والتغيرات المناخية التي تؤثر على درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، عبر التقارير التي تنشرها هيئة الأرصاد الجوية على لسان المتحدث الرسمي أو رئيس الهيئة.

تحديث 18-1-2016

حذر خبراء الأرصاد الجوية من استمرار حالة سواء الأحوال حتى غدا الثلاثاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشدة، وتستمر الرياح المثيرة للأتربة والرمال، والتي تعمل على خفض مستوى الرؤية الأفقية، بخلاف حدوث اضطراب بحركة الملاحة البحرية.

https://www.youtube.com/watch?v=ZuUF0oV4p5A

 

تحديث 30-12-2015

تحذيرات شديدة من المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية خلال اليومين القادمين وسقوط أمطار رعدية شديدة على كافة الأنحاء، بخلاف أنخفاض درجات الحرارة بشدة المصحوبة بارتفاع شدة الرياح وتكاثر الصحب المصحوبة بالأمطار الرعدية، وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 10 درجات وتصل لحوالي 5 درجات للصغرى، ويحدث اضطراب بحركة الملاحة البحرية.

https://www.youtube.com/watch?v=TYt_OrTsKgY

تحديث 17-12-2015

حذر وحيد سعودي المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد من سقوط أمطار غزيرة ورعدية بالمناطق الساحلية من شرق الجمهورية لغربها ، ويمتد تأثير سقوط الأمطار من بعد ظهر الخميس ليصل للقاهرة والوجه البحري ببعض المناطق، ويؤكد تساقط الثلوج ببعض مناطق الجمهورية ويحذر من أنخفاض شديد بدرجات الحرارة، المزيد من التفاصيل بالفيديو.

تحديث 11-12-2015

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين المصريين من حلة التقلبات الشديدة بطقس السبت 12 ديسمبر 2015، حيث تنخفض درجات الحرارة بشدة مع تزايد فرص تساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، مع زيادة في ارتفاع سرعة الرياح التي تؤثر على استقرار حركة الملاحة البحرية وإليكم بيان بدرجات الحرارة بالفيديو المرفق.

https://www.youtube.com/watch?v=2OTzNoa2X0E

أشار المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي لإستمرار تعرض جميع المحافظات المصرية لحالة من انخفاض درجات الحرارة، والتي توقع أن تستمر خلال الأسبوع الحالي وحتي نهايته، وقد يصحبها تساقط للأمطار على بعض المحفظات.

وأضاف وحيد سعودي عبر تصريحاته الصحفية أن محافظات السواحل الشمالية بشرق وغرب الجمهورية ستتعرض لتساقط أمطار، مع انخفاض درجات الحرارة التي قد تصل لحد الصقيع ببعض المحافظات ومنها مناطق وسط سيناء.

وأشار أيضا لتأثر حركة الملاحة بالبحرين الأحمر والمتوسط باضطرابات الأحوال الجوية وحالة الطقس، والتي تعيق ممارسة الأنشطة الملاحية والصيد، موضحا أننا بنهائية أيام فصل الخريف والذي ينتهي حسابيا في 20 ديسمبر 2015، ليبدأ فصل الشتاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *