من المواضيع التي تصدرت منذ فترة مسابقة الحلم 2021،فقد حصدت تلك المسابقة أعداد مهولة من المتابعين، والراغبين في الاشتراك في بالمسابقة، وخاصة أنها صادقة وتعمل على منح جوائز ضخمة للفائزين، حيث تعد مسابقة الحلم من أكثر المسابقات المشهورة على مستوى العالم العربي، وهي عبارة عن مسابقة تقدم على قناة الـ mbc وهي مسابقة كبيرة تعمل على تلبية احتياجات كل الفائزين بها ومنحهم جوائز قيمة.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

حتى تستطيع الاشتراك في مسابقة الحلم لا بد أن يكون المشترك أكبر من الـ 18 عامًا، ولا بد ألا يكون عمره أقل من ذلك بل أكثر لا بأس.
إذا تم اشتراك الأطفال القصر فيكون الواصي عليهم هو أحد الآباء سواء كان الأب أو الأم، لأن كل منهم سوف يعمل على استلام الجائزة والتوقيع على جميع التعاقدات في الاشتراك في المسابقة، ويتيح الحلم لمواطنين العلم متابعة الصفحة الرسمية للحلم بتويتر.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 مصطفى الاغا

أهمية مسابقة الحلم

هذه المسابقة من اكبر المسابقات المعروفة والمشهورة على مستوى العالم ويعمل الحلم على توفير الجوائز التي تجعل الفرد الكسبان يعمل على تحقيق أحلامه، ويتم اختيار الفائز فيها علي بكل مصداقية، فيتم اختيار الفائزين على الهواء حتى يكون في ذلك إثباتًا لاختيار الفائز، ولا يمكن لهذه المسابقة المعروفة والعريضة أن تتأخر في تقديم الجوائز، أو في الخلط بين الجوائز أو بين الأشخاص المستحقين، وربما يرجع هذا إلى أنها مسابقة متميزة تتم تحت إدارة كبيرة، وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة الحلم يوم السبت الموافق 6 من شهر نوفمبر لعام 2021 من خلال تقديم الإعلامي مصطفى الأغا.

من الفائز في برنامج الحلم

لقد فازت المشتركة فاطمة عياش من دولة الأردن في يوم السبت الموافق اليوم السادس من شهر 11 لعام 2021 في منزل الأحلام بجزيرة اليونان والذي قد بلغ قيمته 250000 دولارًا، ويستطيع أي فرد التقديم على المسابقة من خلال كتابة كلمة حلم بالعربية أو بالإنجليزية وإرسالها في رسالة قصيرة على الرقم المناسب لبلدك، وعليك أن تتحقق جيدًا من احتواء رقم الهاتف على رصيد كافي حتى تتمكن من التأكد من إرسال الرسالة إلى مسابقة الحلم.

أرقام الاشتراك في الحلم

من مصر يمكن الاشتراك من خلال ثلاث شبكات هم:

  • شركة فودافون/ الرقم 95458 سعر الرسالة 5 جنيهات مصري
  • شركة orange/ الرقم 95458 سعر الرسالة 5 جنيهات مصري
  • شركة إتصالات / الرقم 95458 سعر الرسالة 5 جنيهات مصري

اما من السعودية يمكنك الاشتراك من خلال

  • موبايلي على رقم 650444 تكلفة رسالة الحلم 5 ريال سعودي
  • شركة stc علي رقم 858888 تكلفة رسالة الحلم 5 ريال سعودي
  • شركة زين علي رقم 755505 تكلفة رسالة الحلم 5 ريال سعودي
  • ومن الإمارات يتثني لكم الاشتراك علي رقم  Etisalat 6070 سعر رسالة الحلم 5 دراهم، وعلي رقم DU 3636 سعر رسالة الحلم 5 دراهم

أرقام مسابقة الحلم من عمان والتي تتيح للمواطن الاشتراك من خلالها

البلد مزود الخدمة رقم حلم عمان سعر الرسالة
عمان Omantel 90434 500 فلس

التعليقات

  1. ارجوكم كيف يمكنني الاشتراك في مسابقة الحلم mbc انا من الجزاءر واريد رقم الهاتف كي اشارك

  2. وصلتنا رساله بان انا الفايز بالحلم وجاوبت علي الاسئله ووصلني الشيك ورقم الحواله بس قالو نتواصل بهم ولم نحصل رقم لهم لتواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ