عرض بطاقات الأهلي الائتمانية من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام من الشهر الحالي لجميع الحاصلين علي البطاقات الائتمانية. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك تم الإعلان عن عده عروض حديثه في الشهر الحالي والتي تناسب جميع المواطنين السعوديين والتي من أهمها. عروض الراجحي علي تامين السيارات بالمملكة ومعرفه المميزات وكيفيه الاشتراك بسهوله. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الأهلي علي سيارات تويوتا في الشهر الحالي ومعرفه الشروط وكيفيه الحصول علي سياره. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل ومعرفه اهم المميزات التي اعلن عنها البنك. كما سوف نقوم بشرح أيضا كيفيه الحصول علي التمويل وتقديم الطلب بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها من خلال هذه المقالة.

عرض بطاقات الأهلي الائتمانية

اعلن البنك الأهلي عن حملته علي المنتجات التمويلية والتي شملت حاملي بطاقات الأهلي الائتمانية بالمملكة. كما اعلن البنك أن العروض متاحه لجميع المواطنين والعملاء بالبنك الحاصلين علي البطاقات. بالإضافة إلي ذلك أيضا العروض متاحه للعملاء المحولة رواتبهم والغير محوله رواتبهم أيضا من القطاعات المختلفة. كما أشار البنك إلي ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 7 نوفمبر 2021 وتنتهي في 2 ديسمبر 2021.

مميزات عروض البطاقات

كما اعلن البنك أيضا عن اهم المميزات التي تم توافرها في العروض. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • حمله البيع التقاطعي والتي سيتم اختيار 60 فائز فيها للفوز بسداد 3 أقساط للتمويل الشخصي بحد ادني 2500 ريال.
  • 0% لمعدل النسبة في برنامج التقسيط لمده 3 أو 6 شهور بمبلغ 1000 ريال مع خطه الدفع الذكي.
  • الرسوم السنوية لأول سنه مع بطاقات الأهلي مسبقه الدفع 75% في حاله التقدم عبر القنوات الإلكترونية.
  • جائزه من 1000 ريال إلي 10000 ريال مع حمله بيع بطاقات الائتمان عبر القنوات الإلكترونية أيضا.

خطوات الحصول علي بطاقات الأهلي

كما اعلن البنك الأهلي عن طريقه وكيفيه الحصول علي عرض بطاقات الأهلي الائتمانية عن طريق الذهاب إلي احد فروع البنك. أو من خلال تطبيق الأهلي الرسمي. ويلزم أيضا فتح حساب للعميل بالبنك عن الحصول علي البطاقات والعروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ