عرض تمويل الأهلي التأجيري من اهم العروض التمويلية التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام من الشهر الحالي لجميع المواطنين. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عروض حديثه تناسب جميع المواطنين السعوديين والتي من أهمها. عروض التمويل من الراجحي في الشهر الحالي ومعرفه المميزات والشروط وكيفيه تقديم الطلب. كما تم الإعلان أيضا عن عروض فورد من الناغي في الشهر الحالي علي جميع سيارات فورد بأسعار خياليه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه اهم المميزات التي اعلن عنها البنك. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة التي اعلن عنها البنك عبر صفحته الرسمية.

عرض تمويل الأهلي التأجيري

اعلن البنك الأهلي عروضه علي التمويل التأجيري والذي شمل باقة من اهم السيارات الحديثة التي تم إطلاقها بالمملكة. كما أن حمله العروض موجه إلي العملاء المحولين رواتبهم وغير محولين رواتبهم أيضا والعاملين بالقطاعين الحكومي وشبه الحكومي و الشركات الكبري المعتمدة وغير معتمده أيضا. كما تمنح حمله العروض أيضا رسوم استرداد سنويه مدي الحياه علي البطاقات الائتمانية للاسترداد النقدي. بالإضافة إلي ذلك اعلن البنك أيضا عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 7 نوفمبر 2021 وتنتهي في 2 ديسمبر 2021.

مميزات عروض التمويل التأجيري

كما اعلن البنك أيضا عن اهم المميزات التي تم توافرها في العروض والتي نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • أسعار منخفضه ومثيره بمعدل نسبه سنوي تنافسي يبدأ من 5.51%.
  • بدون دفعه أولي وبدون رسوم لدي شركات سيارات مختاره.
  • الموافقة الفورية والسريعة.
  • العروض بدون تحويل راتب للعملاء الغير محولين رواتبهم.
  • حد ادني الراتب 2500 ريال.

خطوات الحصول علي عروض التمويل التأجيري

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن البنك عن طريقه وكيفيه الحصول علي العروض وذلك عن طريق الذهاب إلي احد فروع البنك الموجودة في جميع أنحاء المملكة. أو التقديم الإلكتروني عن طريق اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون صحيحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ