تثبيت لعبة GTA V للاندرويد والطريقة الخاصة بالتثبيت للعبة . ذلك منذ أن ظهرت تلك اللعبة الشهيرة ويسعى كافة عاشقي تلك اللعبة عن الطريقة التي يتم بها تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas . كذلك بجانب أن تلك النسخة من المعروف عنها أنه نسخة مطورة من Grand Theft Auto: Vice city . كما أنه من الضروري أن يتم تثبيت لعبة GTA V للاندرويد من خلال المتاجر المعتمدة لها . وهي متاجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور لأنهم المتجرين المصرح لهم تثبيت جراند ثفت أوتو: سان أندرياس . كذلك تم تطوير لعبة GTA: Liberty City Stories بإضافة العديد من الإضافات الحديثة عليها . كما من خلال اللعب في جراند ثفت أوتو يمكنك الاختيار بين عدد ثلاث لاعبين معروفاً عنهم سمعتهم السيئة . لكي ما يقوم الشخص بسرقة المواطنين وترويعهم . ومن خلال المقال سنتعرف علي الخطوات الخاصة في تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas . والمتطلبات الخاصة بتشعيل اللعبة .

تثبيت لعبة GTA V للاندرويد
لعبة GTA: Liberty City Stories

تثبيت لعبة GTA V للاندرويد والهواتف الذكية

منذ وقت ليس ببعيد تم التعاون بين الشركات المصنعة لأنظمة تشغيل هواتف أند رويد . وبين المتاجر المعتمدة للهواتف الذكية بعد أن تم صدور نسخة . Grand Theft Auto: San Andreas حتي تعمل علي كافة الهواتف المختلفة . ومنذ أن تم ذلك التعاون وإطلاق نسخة أخري من اللعبة وهي Grand Theft Auto: Vice city . تخطي عدد اللاعبين الملايين علي مستوي العالم . ذلك بجانب أن اللعبة تستمر في شهرتها وزيادة عدد لاعبيها . ذلك علي عكس نسخة لعبة GTA: Liberty City Stories . والتي عدد لاعبيها أقل من النسخة المشار أليها . ذلك يرجع لسبب أنه لعبة مدفوعة الأجر لكي ما يتم تثبيتها علي الهواتف .

المتطلبات الخاصة في تثبيت اللعبة لهواتف أند رويد

  1. في بداية الأمر يجب تسجيل الدخول علي المتجر المتوافق مع هاتفك .
  2. كذلك من خلال القائمة التي تخص البحث عن الألعاب يتم تسجيل لعبة Grand Theft Auto .
  3. بعد ذلك تفتح صفحة تحتوي علي العديد من نسخة جراند ثفت أوتو مثل Grand Theft Auto: San Andreas . أو نسخة Grand Theft Auto: Vice city وغيرها من النسخ المختلفة .
  4. يتم اختيار نسخة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس لأنها موضوع نقاشنا لكي ما يتم تثبيتها علي الهاتف .
  5. كذلك يتم تحديد القيمة الخاصة باللعبة والتي تحدد وفقاً لدولة اللاعب لكي ما يتم الدفع .
  6. كما يتم الدفع وفقاً للطريقة المراد الدفع بها لتثبيت لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس علي الهاتف .
  7. بعد تلك الخطوات السابقة يتم تثبيت اللعبة علي الهاتف بالضغط علي زر تثبيت جراند ثفت أوتو .
  8. يمكنك بعد تلك الخطوات الاستمتاع بلعب Grand Theft Auto: San Andreas التي تحتوي . علي عالم ملئ بالتشويق والإثارة والعديد من المغامرات المتعددة .

المتطلبات الخاصة لكي ما يتم تثبيت لعبة GTA V للاندرويد

كما تم تطوير نسخة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس . أيضاً قامت الشركة المصنعة بتطوير نسخة لعبة GTA V للاندرويد بإضافة العديد من الأسلحة المطورة . كذلك بجانب الرسوميات الخاصة بها والتقنية الخاصة بالوضوح العالي في جراند ثفت أوتو . ذلك بجانب أن لعبة Grand Theft Auto تتطلب بعض الخطوات لكي ما يتم تثبيتها علي الهاتف نتعرف عليها كالتالي :-

  • لكي ما يتم تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas يجب أن تكون مساحة الهاتف لا تقل عن 4GB .
  • كذلك يجب أن تكون الذاكرة العشوائية بالهاتف مساحتها 4GB ولا تقل عن تلك المساحة .
  • حتي يتم تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس شرط أساسي أن يكون معالج الهاتف قوي .
  • حيث أن المعالج الخاص بالهاتف يجب أن يكون سناب دراجون 732G أو أعلي من ذلك .
  • كذلك من الضروري أيضاً أن يكون المعالج الخاص بالرسوميات قوي لكي ما يتم ظهور اللعبة بوضوح عالي .
  • ولكي ما يتم تشغيل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس يجب أن يكون نظام تشغيل الهاتف هو نظام أند رويد 11 .

تثبيت لعبة GTA V للاندرويد لنسختها الأخيرة تتم من خلال المتاجر المعتمدة . للعبة جراند ثفت أوتو ذلك من خلال الخطوات المشار أليها داخل المقال . كما تم استعراض المتطلبات الخاصة في لعبة Grand Theft Auto: San Andreas لهواتف أند رويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ