تعاني الكثير من السيدات من وجود البقع والأماكن المتسخة في الأنترية والصالونات، حيث من المعروف ان غالبيه السيدات تهتم النظافة سواء كانت هذه النظافة شخصية أو النظافة المنزلية، لذلك تعد وجود البقع في اي شئ من أثاث المنزل مشكلة كبري لديها تجعلها تبحث عن العديد من الوسائل لإزالتها، حيث يعد هذا الإتساخ مصدر للضيق والتعب النفسي وعدم التمتع بالسعادة والإنبساط لكثير من السيدات، لأن هذه البقع تجعل المنزل يبدو بمظهر غير مقبول وجذاب، لذلك تبحث غالبية السيدات عن طريقة لكيفية إزالة هذه البقع والتخلص منها نهائيا دون تعب ولا جهد ولا تكلفة.

ومن المعروف أن غالبية السيدات تقوم بإزالة هذه البقع عن طريق وباستخدام الماء وبعض المطهرات الكيميائية والفرشاة حيث مازال حتي الان تستخدم بعض السيدات وتتبع نفس هذه الطريقة علي الرغم من ان هذه الطريقة مستنفذة للوقت والجهد، ولكن من الان عليكي بان تتخلصي من اي بقع توجد في الانترية او الصالونات وان تتمتعي بمظهر ومنظر منزلك بشكل رائع وجميل ومقبول وجذاب بإستخدام الخلطة السحرية الجبارة المذهلة التي تغنيكي عن إستخدام أي طرق من الطرق التقليدية القديمة وسوف نعرضها إليكي عزيزتي وهي وصفة بيكربونات الصوديوم مع الخل.

طريقة تنظيف الانتريه من البقع

من أكثر الأشياء التي تؤدي إلى انزعاج كل ربة منزل هو تعرض الانترية بشكل يوم للاتساخ، والبقع التي يصعب عليها تنظيفها بكل سهولة، وهناك بعض المكونات التي يمكن أن يتم عمل خلطات من خلالها تستخدم لحل هذه المشكلة، ومن خلال مقالنا اليوم سنوضح لكم الخلطات وطريقة استخدامها حتى تحصلين على أفضل النتائج.

المكونات

  • نصف كوب من بيكربونات الصوديوم او كربونات الصوديوم.
  • كوب واحد من برسيل الجل الخاص بتنظيف الملابس.
  • نصف كوب من الخل.
  • قطعة من الليف الخشن.

طريقة التحضير

  • وحضر طبق كبير ونضع به ثلاث أكواب أولا من الماء الدافئ، ونضيف إليه نصف كوب من الخل، ونضيف عليهما نصف كوب من بيكربونات او كربونات الصوديوم مع إضافة كوب واحد من البرسيل الجل.
  • نقلب هذه المكونات مع بعضها جيدا، ثم نحضر قطعة الليف الخشنة، ونقوم بالتوجهه إلي منطقة البقع التي توجد في الانتريه ونقوم بوضع كمية قليلة من هذه الخلطة التي تم تحضيرها ونقوم بعملية التنظيف بإستخدام هذه الليفة الخشنة والمخلوط.
  • بعد التنظيف الجيد، نقوم بترك هذه الخلطة علي مكان البقع لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بشطفها بالماء النظيف ونتركها حتى تجف من الماء ونلاحظ عودة الانتريه مثل الجديد خالي من البقع او اي اتساخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ