المساعدات المقطوعة شهر جمادي الاول 1439 ، وزارة العمل السعودية تطلق رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني او استعلام التاهيل الشامل بوكالة الضمان الاجتماعي شهر جمادي الاول، وتلزم مستفيدي الضمان الاجتماعي بالمملكة استعلام عن المساعدة المقطوعة، والمبالغ المالية المستحقة لهم، وذالك في أطار مبادرة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمساعدة مواطني المملكة.

الاستعلام عن المقطوعة هو ما يشغل بال المواطنين السعوديين هذه الأيام، بعد أعلان وزارة العمل والتنمية عن صرف مستحقات المشمولين بالضمان الاجتماعي منذ قليل، حيث بلغ أجمالي مستحقات برنامج المساعدة المقطوعة لهذا الشهر 450.057.280 ريال سعودي، وأن الوزارة مستمرة في صرف المساعدات المقطوعة لذوي الدخول البسيطة.

الشروط الواجب توافرها في مستفيدي المساعدة المقطوعه

  • قررت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة، منح المساعدة المقطوعة  للأسر شديدة الاحتياج، عن طريق مبالغ مالية تصل إلي ثلاثون ألف ريال، ولا تقل عن عشرة الألف وأربعمائة ريال سعودي.
  • بعد الاستعلام الوزارة عن دخل الأسرة وعدد أفراد ها ويتم التحقق الكامل عنهم، سوف يتم صرف  المساعدات المقطوعة لهم.
  • المساعدات المقطوعة، المقدمة لمستفيدين ليهم لعا موعد ثابت بل يتم الاستعلام من خلال الرابط الذي سوف نرفق لكم بأسفل المقال.

المساعدة المقطوعة شهر جمادي الاول 1439

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قدمت لمستفيديها طريقتين الاستعلام عن المساعدة المقطوعه بالضمان الاجتماعي، أولها عن طريق الاتصال بتليفون أرضي أو الهواتف الذكية على الرقم الموحد التالي ( 19911 ) ، أو عن طريق الدخول على الرابط خدمات الضمان الاجتماعي الإلكترونية استعلام التاهيل الشامل، رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني ، بعد الدخول قم بإدخال رقم السجل المدني في الخانة المخصص لها ، ثم اضغط على زر العرض، وستظهر لك الاستعلام عن المساعدة المقطوعه شهر جمادي الاول 1439.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني شهر جمادي الاول 1439، هو كل ما يشغل المواطن السعودي هذة الايام من اجل الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي، ما هي الا ايام قليلة وسيقوم موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاعلان عن المساعدة المقطوعة شهر جمادي الاول 1439.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعه

الاستعلام عن المساعدة المقطوعه واستعلام التاهيل الشامل، هي من احدي الخدمات الالكترونية العديدة التي تقدمها وزارة العمل والتي تعمل علي تحديثها وتحسينها من اجل ارضاء كافة المواطنين السعوديين، ولذالك قامت وزارة العمل ووكالة التضامن الاجتماعي بتدشين رابط الاستعلام عن المقطوعة، وذالك من اجل تقديم خدمة افضل للمواطن والمواطنة السعوديين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.