القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد، هو ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال حيث يستضيف المنتخب التونسي نظيرة منتخب زامبيا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، ولعل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وجماهير المنتخب التونسي الشقيق يريدون معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد عرب سات، وهم ممن سيشاهدون اللقاء من خلال شاشات التلفاز في تونس والدول العربية. مباراة تونس وزامبيا القنوات الناقلة مجانا نايل سات. قناة بث مباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد عرب سات، تُعد محل اهتمام جميع جماهير كرة القدم في تونس والوطن العربي. هذا اللقاء الذي سيُقام على ملعب رادس في الأراضي التونسية، ولعل المنتخب التونسي سوف يعتمد في لقاء الليلة على عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على نظيرة المنتخب الزامبي وخطف النقاط لتعزيز ترتيبه وتأكيد صدارته في المجموعة.

وتنطلق مباراة تونس وزامبيا اليوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب وتونس والأردن، كما سيكون موعد مباراة تونس وزامبيا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ انطلاقة التصفيات الإفريقية، أن يتم نقل جميع مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، بما في ذلك فمن المتوقع أن تكون ضمن القنوات المجانية الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم قناة 218 الليبية الرياضية، كما من المتوقع أن تنقل قناة سبور ديجيتال مباراة تونس وزامبيا اليوم، ونحن سنتابع كل ما هو جديد خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بجميع ما سيتم الكشف عنه بخصوص القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم في تصفيات كاس العالم. كما أننا سنعمل على تقديم متابعة مستمرة بخصوص ملخص نتيجة مباراة تونس ووزامبيا في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

تحديث: سيكون من المتوقع أن تكون قناة 218 الرياضية ليبيا تذيع مباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على نايل سات، نستعرض عليكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد عرب سات، وذلك بعد أن قُمنا ببحث مُكثف عن هذا الخصوص.

تشكيلة تونس ضد زامبيا اليوم المتوقعة

ونشرت بعض الصحف التونسية الرياضية منذ ساعات قليلة تشكيلة منتخب تونس المتوقعة لمواجهة المنتخب الزامبي اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كاس العالم، والتي شدت تواجد لاعب النادي الأهلي المصري ومنتخب تونس الوطني علي معلول ، وجاءت تشكيلة تونس ضد زامبيا كالتالي:

فاروق بن مصطفى – منتصر الطالبي – ديلان برون – ياسين مرياح – محمد دراغر – علي معلول – الفرجاني ساسي – عيسى العيدوني – سيف الدين الخاوي – نعيم السليتي – وهبي الخزري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا نايل سات عرب سات

بعد أن قُمنا بالحث والمتابعة المستمرة لكل ما هو جديد فيما يخص مباراة تونس وزامبيا القنوات الناقلة مجانا اليوم على نايل سات، فمن المتوقع أن تكون قناة 218 الليبية تنقل اللقاء، ونستعرض عليكم الآن تردد قناة 218 ليبيا الرياضية التي تنقل مباراة توس وزامبيا اليوم مجانا.

القناة: 218 ليبيا الرياضية – تردد: 12399 – استقطاب: رأسي – معدل الترميز: 27500.

كما تكشف لنا أن قناة SSC السعودية الرياضية ، ستكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وقد قررت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية أن تكون قناة SSC3 الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على عرب سات. والآن نستعرض عليكم ترددها. علماً تذيع مباراة تونس اليوم مجانا على منصة شاهد.

القناة: SSC 3 الرياضية السعودية – تردد: 12418 – القمر: عرب سات 26 شرق.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد وتقديم تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على نايل سات عرب سات ، تردد قناة 218 ليبيا الرياضية التي تذيع مباراة تونس اليوم مجانا في تصفيات كاس العالم 2022 ، تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا على عرب سات، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار عن المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم

ونظراً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد على إتاحة نقل المباريات عبر القنوات الأرضية المحلية ، فستكون قناة تونس الرياضية الوطنية ضمن القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم على نايل سات ، والتي يُمكنكم استقبال ترددها كالتالي:

القناة: تونس الرياضية الوطنية – استقطاب: رأسي – معدل ترميز: 27500.

ويسعى المنتخب التونسي في لقاء اليوم ضد المنتخب الزامبي إلى تحقيق الفوز من أجل كسب النقاط وتأكيد الصدارة في ترتيب المجموعة وضمان التأهل للدور المقبل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم برصيد 10 نقاط، وذلك بفارق ثلاثة نقاط عن وصيف المجموعة منتخب غينيا الاستوائية، وقد اكتسب منتخب تونس الـ10نقاط بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

ومن خلال متابعتنا المستمرة نستعرض عليكم الآن ترتيب مجموعة تونس في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، حيث يدخل المنتخب التونسي تلك المباراة وهو متواجد في المركز الأول من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط اكتسبها من خلال تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل سلبي في مباراة واحدة التي كانت ضد منتخب موريتانيا، بينما تلقى المنتخب التونسي الهزيمة في مباراة واحدة.

التعليقات

    1. أهلا بك.. كما ذكرنا هي مجرد توقعات أن تنقل هذه القنوات مباراة تونس وزامبيا اليوم مجانا، ولكن تم التأكد أن قناة تونس الرياضية الوطنية ستكون ضمن القنوات الناقلة للمباراة، وقد وضعنا التردد الخاص بالقناة على نايل سات في المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ