التخطي إلى المحتوى

اسعار تذاكر قطار سار 1438، اعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدة “سار” عن مواعيد رحلات قطار سار بخلاف أسعار قطار سار “sar train”  الرمزية خلال المرحلة الأولى من التشغيل، والتي ستضم محطات الرياض والمجمعة والقصيم، مع توضيح عدد الرحلات اليومية ببداية التشغيل وموعد تطبيق اسعار تذاكر قطار سار الرسمية، وموعد الوصول للطاقة التشغيلية الكاملة لرحلات قطار سار الجديد.

أوضحت الشركة أن آلية حجز تذاكر قطار سار ستكون إلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني للرسمي للشركة السعودية للقطارات “سار”، ودعت الشركة للمشاركة في الاحتفالية الكبرى ببداية تشغيل قطارات سار والاستفادة من الفترة الأولية للترويج لقطار سار ونشر اسعار تذاكر قطار سار المخفضة قبل العمل بالأسعار الحقيقة بداية من 5 رجب 1438 هجرياً.

اسعار تذاكر قطار سار المخفضة وموعد تطبيق أسعار سار الرسمية sar train

نشرت الشركة السعودية للقطارات بيان يوضح الأسعار المبدئية والمخفضة للترويج لمنظومة قطارات سار والتي جاءت عل النحو التالي:

اسعار تذاكر قطار سار في الفترة من 29 فبراير 2017 وحتى 1 ابريل2017

أسعار تذاكر سار الرسمية والمقرر بداية العمل بها رسميا من 5 رجب 1438 الموافق 2 أبريل 2017 .

مواعيد انطلاق أولي رحلات قطار سار وعدد الرحلات اليومية

تنطلق ألى رحلات قطار سار في المرحلة الأولى يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2017، 29 جمادي أولي 1438 هجرياً، وستشمل رحلتين يوميا الأولي من الرياض إلى القصيم مورا بالمجمعة، والعودة بعكس خط السير، وذلك للربط بين وسط المملكة العربية السعودية وشمالها.

أكدت سار زيادة عدد الرحلات بشكل تدريج مع إضافة المحاطات الثلاث الأخرى والتي ستشمل حائل، والجوف، والقريات، وستشبح عدد الرحلات ثلاثة رحلات صباحية تنطلق بصورة يومية، مع رحلة مسائية للمسافات الطويلة حتى شمال المملكة.

رابط موقع حجز تذاكر قطار سار : طريقة حجز تذاكر قطار سار

تعتمد منظومة حجو تذاكر قطار سار على الدخول إلى الموقع الإلكترودي لموقع الشركة السعودية للقطارات ” sar train”، بوابة أسعار التذاكر ومنها حجز التذكرة بطريقة ألية والتمتع بالفترة الأولية التي ستكون تذاكر السفر في قطار الرياض أو قطار الشمال بسعر مخفض.

موقع حجز تذاكر قطار سار

أكدت الشركة السعودية للقطارات أنها هدفت من تقديم خدمة مميزة للمواطن عبر منظومة قطارات سار، حيث تم تهيئة المحطات لتكون واجهة للتعبير عن معالم المدن التي سيمر بها القطار، ويستفيد منها المواطن حتى وان لم يكن يريد السفر، وتقديم خدمات متكاملة للمواطن من توافر المطاعم ومكاتب حجز الفنادق وتأجير السيارات وفروع للمصارف وشركات الاتصالات وغيرها من الخدمات، وللتعرف على تذاكر اسعار قطار سار الصورة مرفقة بعالية.

تحديث: تعرض قطار سار لحادث طفيف أثناء رحلته امس الجمعة نتيجة الاصطدام بأحد الجمال، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بالمواطنين، وتوالت جهات الأمن التحقيق، وحركة سير قطار سار لم تتأثر سوى لبعض الدقائق، ويمكنكم حجز تذاكر قطار سار من الرابط المبين بعالية.

تحديث: بدأت مرحلة جديدة من التعامل بأسعار قطار سار الرسمية والتي كان مقرر لها الثاني من شهر ابريل الموافق الخامس من شهر رجب 1438، وجدول اسعار تذاكر قطار سار منشورة على الموقع الرسمي لشركة الخطوط الحديدة.

تحديث: تم تعديل اسعار قطار سار عقب انتهاء الفترة الترويجية ويمكن الدخول على موقع قطار سار والتعرف على مواعيد الرحلات الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.