خلطة واحدة بدون غسل لتطويل وتكثيف الشعر والقضاء على الشيب نهائياً، إليكي سيدتي طريقة لتسريع نمو شعرك بغزارة تعتمد على خلطة مجربة وفعالة للغاية تعمل على تكثيف وإطالة الشعر في فترة وجيزة جداً، كما إنها تعالج الشيب المبكر وتساعد على منع ظهور الشعر الأبيض وانتشاره في فروة الرأس. لتحضير الوصفة إلى البصل فهو يعالج تساقط الشعر الحاد ويعمل على تكثيفه بشكل ملحوظ، كما أنه يحفز على نمو بصيلات الشعر وكذلك يعالج الصلع كما أنه يعالج حكة وقشرة الرأس. نحتاج أيضاً إلى القهوة سريعة الذوبان فهي تمنح الشعر القوة والحيوية مما يجعله حريري وناعم. كذلك نحتاج إلى الروزماري أو إكليل الجبل حيث أنه يوقف تساقط الشعر وينبت الفراغات الصلعاء، بالإضافة إلى القرفة فهي تعمل على تنشيط الدورة الدموية داخل فروة الرأس.

تطويل وتكثيف الشعر والقضاء على الشيب

تتكون خلطتنا اليوم المجربة والفعالة لتطويل كافة أنواع الشعر من المقادير الطبيعية التالية:

  1. حبة بصل حمراء.
  2. عدد 2 من أوراق الغار.
  3. ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان.
  4. ملعقة كبيرة من إكليل الجبل.
  5. ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة.
  6. كوب ماء.
  7. ملعقة كبيرة من خل التفاح.

نقوم في البداية بتحويل حبة البصل إلى مبشور نظيف خالي من الشوائب، ثم نضيف إليه أوراق الغار والقهوة سريعة الذوبان، بالإضافة إلى إكليل الجبل والقرفة وأيضاً الماء ثم نخلط المكونات بشكل جيد ونضف هذا الخليط بعد ذلك في إناء مناسب، ونرفعه على النار ليتم غلي المكونات لمدة 10 دقائق مع تغطية الإناء أثناء الغليان، وبعد ذلك نرفع الإناء عن النار ونترك الخليط حتى يبرد تماماً وبعد ذلك نرشح الخليط في مصفاة، للحصول على خلاصة المكونات ونضع المحلول الناتج في وعاء ونضيف إليه خل التفاح ثم نحرك جيداً.

تطويل الشعر بدون غسل

نحضر وعاء مناسب ونأخذ الشامبو الخاص الذي تستخدمه لغسل شعرك ونضع كمية منه في الوعاء، ونضف إليه مقدار 4 ملاعق كبيرة من الخليط ثم نمزج جيداً حتى يندمج الخليط مع الشامبو، ثم نضع الخليط في قنينة الشامبو الخاصة بك والقنينة بها شامبو، ثم نرج القنينة جيداً عند إستخدام الشامبو لغسل شعرك واتركيه لمدة دقيقتين على شعرك ثم اشطفيه جيداً بالماء.والجدير بالذكر عدم وجود رائحة للبصل أبداً بالشامبو لأن عملية غلي القهوة مع البصل يقضي على رائحته تماماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ