ظهرت رسميا.. رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس فقط من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

ظهرت رسميا.. رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس فقط من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

فعلت وزارة التربية والتعليم في السودان رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس فقط من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية اليوم الثلاثاء بعد عقد المؤتمر الصحفي لوكيل مديرية التربية والتعليم السودانية، بعد حالة من القلق والتوتر عايشها طلاب وطالبات السودان قبيل معرفة نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2021 وذلك منذ انتهائهم من أداء الإمتحانات وتستعد الوزارة لطرح النتيجة اليوم الثلاثاء بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات حيث تستغرق هذه المراحل بعض الوقت لعدم حدوث أي أخطاء في عملية التصحيح وتتم عملية التصحيح وسط إجراءات وقائية بسبب ظروف البلد بسبب فيروس وهو الأمر ذاته التي أقيمت فيها الامتحانات في الفترة الماضية، حفاظاً على سلامة الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس

وأخيرا سيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس بعد طول انتظار اليوم الثلاثاء الموافق 9 من نوفمبر الجاري، يتم عقد مؤتمر صحفي كبير بحضور وزير التربية والتعليم ومجموعة من قطاع وزارة التربية والتعليم وذلك بعد اعتماد نتائج الثانوية السودانية التي يترقبها الطلاب بعد الإنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات حيث يتم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل لهذا العام لكي يتم تكريمهم من قبل وزير التربية والتعليم على تفوقهم.

وطمأن وزير التربية والتعليم الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بما يخص نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس و التي تشير إلى أن نسب النجاح عالية هذا العام عن العام الماضي وهو أمر جيد جدا.

رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس
رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس

وشهد العام الدراسي الكثير من  التغيرات التي وضعتها وزارة التربية والتعليمية من أجل سير العملية التعليمية والتي استطاعت أن ثبت نجاح كبير حيث شهد العام الحالي إرتفاع نسب الحضور للامتحانات الشهادة السودانية 2021  وينتظر الطلاب والطالبات نتائج الامتحانات بفارغ الصبر.

رابط استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2021

وللحصول على نتيجة الثانوية السودانية 2021  برقم الجلوس خلال الموقع الالكتروني الخاص بنتائج امتحانات السودان خاصة بالولاية التابع لها بالدرجات يمكنكم اتباع الخطوات الهامة وأولها:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي.
  • ثم يقوم الطالب باختيار الولاية.
  • ثم يقوم بكتابة رقم القيد الخاص بهم ورقم الجلوس.
  • بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على أيقونة عرض نتيجة الشهادة السودانية 2021.
  • وبالانتظار قليلا سيتم الحصول على نتائج الثانوية السودانية 2021 بكل سهولة الدرجات والنسب المئوية.

وحرم انقطاع خدمات الانترنت في عدد من المحافظات والولايات السودانية خلال الفترة الماضية من حصول طلاب الصف الثالث الثانوي السوداني وأولياء أمورهم من معرفة نتائج الشهاده السودانيه 2021 برقم الجلوس فور اعتمادها من قبل السيد وكيل وزارة التربية والتعليم السودانيه المكلف خلال بداية شهر نوفمبر الجاري، ما أثار حالة من الغضب والقلق بين الطلاب في السودان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *