تويوتا لاند كروز برادو الفخمة فالسعودية احدث اصدار يابانى ، قامت الشركة اليابانية الأكثر شهرة في العالم بطرح سيارتها الجديدة سيارة تويوتا لاند كروز برادو 2022، كما أنها من أحد الاصدارات لشركة تويوتا وتحتوي السيارة على كثير من المواصفات المهمة جداً لدى كل شخص يريد الحصول على سيارة فاخرة تمتلك كل المميزات التي تجعله قادر على التخطي على كل المصاعب والسير بالطرق الواعرة والصعبة، فالمملكة مليئة بالطرق الصعبة كالرمال والصخور والحجارة وغيرها وهذا من أنسب السيارات التي يمكن الاعتماد عليها، ومن خلال هذا الموضوع سوف نستعرض لكم اسعار ومواصفات سيارة تويوتا لاند كروز برادو 2022 في السعودية.

تويوتا لاند كروز برادو الفخمة فالسعودية احدث اصدار يابانى

تعطينا الشركة اليابانية تويوتا واحدة من السيارات الفريدة من نوعها التي تأتي ومعها الكثير من المواصفات الرائعة والتي يحتاج إليها أي شخص يرغب في أن يمتلك سيارة مميزة ومن أهم مواصفات سيارة تويوتا لاند كروز برادو 2022:

  • يوجد في السيارة من الداخل مقاعد من الجلد الفاخر ذات اللون البني الفاتح، كذلك يتم استخدامه في تغطية وحدة التحكم المركزية وكذلك أبواب السيارة.
  • تحتوي السيارة على 7 من المقاعد من الممكن أن يتم طي المقعد الثالث بالكهرباء ويكون لديك في هذا الوقت 5 مقاعد فقط لا غير، كما يمكن أن يتم تعديل مقعد السائق بالكهرباء في حوالي 8 اتجاهات بأـربعة اتجاهات.
  • كما يوجد داخل السيارة شاشة بوسط المقصورة بغرض الترفيه وعرض كافة المعلومات بقياس 9 بوصة.
  • النسخة الأولى من السيارة تمتلك محرك تصل سعته لحوالي 2700 سي سي 2.7 لتر بقوة 162 حصان وقوة عزم دوران 247 نيوتن لكل متر بناقر حركة يعمل أوتوماتيكي.
  • ولكن النسخة الثانية منها فتأتي بمحرك يقوم بالعمل عن طريق استعمال الديزل وسعته 2800 سي سي 2.8 لتر وبقوة 207 حصان أكبر من النسخة الأولى وقوة عزم الدوران تصل إلى حوالي 500 نيوتن لكل متر بناقل حركة يعمل اتوماتيكي.
  • لها 4 عجلات بقياس 18 انش منبثق بها 12 ذراع تكون مطلية باللون الأسود الذي يمنحها الفخامة والجمال عند دوران العجلات.
  • تأتي السيارة بألوان عديدة منها الأسود والأبيض اللؤلؤي والفضي والأبيض السوبر والأسود قاتم، نحاسي لامع وأزرق قاتم وغيرها من الألوان.

اسعار سيارة تويوتا لاند كروز برادو 2022

يبدأ سعر السيارة في السعودية من 125000 ريال سعودي مضاف لها الضريبة، ويكون سعرها بالأسواق العالمية حوالي 33.300 دولار أمريكي، أما بالإمارات العربية يكون 123000 درهم اماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ