قروض حتى لو عليك التزامات من أكثر حلول التمويل التي يتم البحث عنها في المملكة العربية السعودية للمتعثرين أو الذين لا يستطيعون سداد القروض الأخرى التي قاموا بالحصول عليها من خلال الجهات السعودية سواء بنوك سعودية أو أيضًا سواء شركات تعطي تمويل شخصي فيتم البحث عن تمويل نقدي فوري لسداد تلك الالتزامات إلى تلك الجهات، أو جهة توفر تمويل حتى لو عليك التزامات وسوف نوفر لكم بالتفصيل طريقة الحصول على قروض حتى لو عليك التزامات في السعودية.

قروض حتى لو عليك التزامات

هل تبحث عن تمويل مع وجود التزام بنكي آخر؟ بنك الرياض يعتبر من أهم البنوك السعودية التي توفر لك هذه الميزة أو الخاصية، ويمنحك الكثير من المميزات في العرض، من بينها سرعة تنفيذ كافة الإجراءات المطلوبة، والحصول على استشارات تخص الجانب المالي مجانًا، مما يضمن لك عدم التعثر مرة ثانية.

كما أن التمويل متوافق مع الشريعة والضوابط الإسلامية في المملكة، ولكن لا بد من توافر العديد من الشروط حتى يتم قبول طلب التمويل.

نعطيك قرض حتى لو عند قرض بنك الرياض

أما عن الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول على تمويل حتى لو عليك التزامات من بنك الرياض فهي تتمثل في التالي:

  • يُتيح لك فرصة سداد ثلاث التزامات مالية، للجهات الأخرى غير البنك، سواء شركات أو بنوك سعودية أخرى معتمدة.
  • يمكن سداد القيمة التي يحصل عليها المواطن في التمويل شخصي حتى خمس سنوات كاملة.
  • الحصول على التمويل بقيمة تصل إلى ثلاثة مليون ريال سعودي، ولكن بشرط أن يكون العميل حاصل على الجنسية السعودية.

ويمكن زيارة أحد فروع مصرف بنك الرياض في جميع الأنحاء بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الاستفسار والاستعلام عن المزيد من التفاصيل وخصوصًا عن خطوات الحصول على برنامج توحيد الالتزامات المالية في قسط واحد لدى بنك الرياض ويمكن الدخول إلى موقع البنك الإلكتروني للتعرف على أقرب فرع من المدينة التي تسكن فيها.

سداد المديونية بنك الراجحي

وقد وفر بنك الراجحي السعودي أيضًا إمكانية سداد المديونية لدى البنوك السعودية الأخرى للعملاء، وذلك بمميزات عديدة من بينها:

  • مدة سداد التمويل تصل إلى خمس سنوات.
  • الحصول على ميزة هامش الربح التنافسي.

ويمكن التقديم للحصول على هذا المنتج من خلال زيارة أحد فروع مصرف الراجحي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أنه يمكن التواصل الهاتفي على رقم 8001241222 علمًا بأن فترة انتهاء العرض تنتهي في نهاية ديسمبر القادم.

التعليقات

  1. ان الدي إيقاف خدمة من مؤسسات لم استطيع سدادهَم هل استطيع ان اخذ قرض تمويل مثل من البنك العربي واسددهم حسب الشروط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.