قرض فوري بدون تحويل راتب وبدون كفيل، يقدم التمويل بالمملكة العربية السعودية بأسهل الشروط التي يمكن للعميل توافرها بكل سهوله، فقد يقدم التمويل من احد الشركات التي تقوم بتوفير افضل المنتجات التمويلية التي تناسب جميع المواطنين السعودين، حيث أننا سوف نوضح من خلال مقالنا هذا عن الشروط التي وضعتها الشركة عند توافرها للحصول علي التمويل الشخصي للمواطنين، تعرف علي الشروط وكيفية التقديم.

احكام التمويل الشخصي بدون تحويل راتب

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل، فقد يقدم التمويل من خلال منصة سلفة الإلكتروني التي تقوم بتوفير كامل التسهيلات للمواطنين عندما يرغبون في التقديم علي التمويل الشخصي من خلالهم، حيث أوضحة منصة سلفة بعض الشروط التي لا بد علي جميع العملاء أن تتوفر لديهم في حالة أن كانوا راغبين في التقديم علي التمولي الشخصي، وسوف نوضح ما هي الشروط التي وضعتها منصة سلفة للحصول علي التمويل.

  1. عمر العميل المتقدم يلزم أن لا يقل عن ثمانية عشر عام لكي يتم الموافقة علي التمويل الشخصي ولا يزيد عن 60 عام.
  2. يشترط علي لعميل المتقدم أن يكون حامل للجنسية السعودية.
  3. لا بد من أن يكون العميل موظف، حيث أن التمويل من منصة سلفة الالكترونية يتوفر لجميع المواطنين سواء المواطن العامل في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.
  4. يشترط علي المواطن الموظف في القطاع الحكومي أن لا تقل خدمة العمل لديه عن ثلاثة اشهر عند التقديم علي التمويل الشخصي.
  5. في حالة أن كان العميل المتقدم يعمل بالقطاع الخاص، فيشترط أن لا تقل خدمة العمل عن ستة اشهر عند التقديم علي التمويل الشخصي، وذلك من اجل  إتمام الموافقة علي التمويل.
  6. الراتب الشهري لا يقل عن 4000 ريال سعودي  عند التقديم.

كيفية التقديم علي التمويل الشخصي

يمكن التقديم علي التمويل الشخصي بكل سهولة، وذلك من خال الدخول علي الموقع الرسمي التابع لمنصة سلفة الالكترونية وتسجيل جميع البيانات المطلوبة.

مزايا التمويل:

  • يمتاز التمويل بتوافق مع احكام الإسلام.
  • التمويل بدون تحويل راتب
  • بفترة سداد مرنه.
  • بهامش ربح تنافسي.
  • بقيمة 5000 ريال سعودي.
  • يمتاز بسرعة وسهولة الإجراءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ