أجدد التخفيضات في العثيم السعودية اليوم على جميع المنتجات وخصومات تصل إلى 65%

أجدد التخفيضات في العثيم السعودية اليوم على جميع المنتجات وخصومات تصل إلى 65%

أجدد التخفيضات في العثيم السعودية اليوم، تعتبر عروض أسواق العثيم من أهم العروض التي ينتظرها كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية فتستمر تلك العروض حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 أكتوبر فالمنتجات متوفرة حتى نفاذ الكمية، فإذا كنتم في حاجة لشراء كافة مستلزمات منزلكم فيمنكم في أي وقت التوجه لأقرب فرع من فروع العثيم فجميعهم يعملون على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع ليقدموا أفضل ما لديهم من خدمات.

عروض العثيم السعودية

تقدم أسواق العثيم أسعار تنافسية في خلال ذلك الأسبوع بمناسبة فصل الخريف، فتحتوي العروض على مختلف المنتجات الغذائية التي من أهمها الأجبان بمختلف أنواعها مع الأجبان والدواجن والفواكه والخضروات ومختلف أنواع الحلوى، فإذا كنتم في حاجة لتجهيز منزلكم بمختلف المنتجات الغذائية فيمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع العثيم وستحصلون على كل ما ترغبون فيه من منتجات.

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية

يحتوي العرض على مختلف المأكولات التي من أهمها البصل الأحمر وكيلو من التفاح جالا وكيلو من البرتقال فالنسيا وكيلو من الرمان أو شبكة من الثوم، يشمل العرض على كيلو من الليمون الفيتنامي وقطعتان من الجاتو، يشمل العرض أيضاً على زود باوند كيك بنكهة الفانيليا يحتوي العرض على خمسة حبات من فطيرة الشاي مع واحدة هدية، يحتوي العرض على كيس من الزنجبيل المجدي أو بهارات الكبسة السعودية.

عروض وخصومات أسواق العثيم

يحتوي العرض على خمسة علب من الفاصوليا البيضاء من فيكتو أو ويبي كريم، يشمل العرض على بسكويت صافوري بكريمة الفانيليا مع مناديل مطبخ من ماركة ركس ثمانية رول يحتوي العرض أيضاً على كيلو من الحمص الحب مع خمسة أكياس من كزبرة مطحونة من ماركة مجدي.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

يمكن أيضاً الحصول على المقادير التالية مقابل عشرة ريال وهو طبق مكون من 16 حبة من الدوناتس الصغيرة، يشمل العرض على 270 جرام من المعمول ويحتوي أيضاً على 750 جرام من الكعك بالسمسم ويشمل أيضاً على كيلو جرام من التمر خلاصة النخيل من ماركة الذهبي أو ماركة القصيم وغيرهم الكثير من المنتجات الأخرى فقط ما عليكم الآن التوجه لأقرب فرع من فروع أسواق العثيم.

خصومات أسواق العثيم اليوم

يوفر أسواق العثيم إلى جميع عملائه مجموعة من الخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات التي من أهمها كلاً من التالي كيلو من التفاح السكري المستورد وكيلو من الرمان وانجليش كيك سادة وصدور بانيه دجاج كيلو جرام وسيرا فراخ مجمدة وكيلو جرام من صدور بانيه وسيرا فراخ مجمدة.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

يشمل العرض على غلاية فيليبس وخلاط يدوي براون وخلاط كينوود ومكنسة كهربائية كليك أون ومايكروويف وايت وصانعة سندوتشات تيفال، لدى العرض أيضاً قلاية بدون زيت فيليبس وعجانة مولينكس وقدر ضغط كهربائي بالسون وماكينة حلاقة للسفر وماكينة حلاقة رجالية ومحضرة قهوة اسبريسو اريتي.

عروض وتخفيضات أسواق العثيم

لا تقف عروض أسواق العثيم على ما سبق بل هناك المزيد والمزيد ومن أهمها فاصوليا خضراء مونتانا وبطاطس للقلي توستر وبطاطس مقلية داري وصدور دجاج طرية دو وروبيان للطبخ أسماك ومفروم غنم ونقانق دجاج بالجبنة داري، يحتوي العرض أيضاً على تلفزيون إمبكس جلوريا وتلفزيون سكاي وورث أندرويد وتلفزيون هيتاشي وتلفزيون إمبكس جلوريا، فإذا كنتم في حاجة للحصول على كل ما يحتاج إليه منزلكم فلا يوجد خيار أخر سوى التواصل مع أقرب فرع من فروع العثيم، يحتوي العرض على صني زيت قلي 2.4 لتر، يحتوي أيضاً العرض على الضحي مكرونة 400 جرام.

خصومات أسواق العثيم الأسبوعية

يحتوي عروض العثيم على قسم متعلق بكافة أنواع الأجبان على سبيل المثال الجبن الرمي تشيزا لاند وجبنة موزاريلا فرسانا وجبنة دوبل كريم وجبنة حلوم إسترا وجبنة شيدر أبيض السنبلة وجبنة إيدام دايلي دايري وغيرهم الكثير من أنواع الجبن التي يقبل على تناولها الكثير من الأشخاص.

عروض العثيم اليوم

يشمل العرض على مياه أروى واستربس الدجاج السنبلة وجبنة قطع المراعي وذرة حلوة ذهبية كاملة الحبة وفول مدمس الخلطة المصرية حدائق كاليفورنيا ولب المانجو ودجاج ساديا، يحتوي العرض على زيتون أسود وستروجانوف بقري برازيلي، يشمل العرض على روستو بقري برازيلي ودجاجة متبلة تندوري وجمبري مزرعة ودجاج التنمية طبق.

تحتوي عروض أسواق العثيم أيضاً على هاي فايبر شوكولاتة وبندق وتراديشنال وكورن فليكس وخردل عضوي لوتو وكريمة البندق والشوكولاتة بالحليب الداكنة وكاتشب عضوي كلاسيك حراق وزيت جوز الهند بكر عضوي، يشمل العرض أيضا على جمبري مطبوخ ولبنة بينا، يحتوي العرض على كونتري كورن فليكس نستلة وسكر ناعم وخشن الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *