متابعة نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث ستكون الجماهير العربية والسعودية على موعد مع واحدة من أقوي مباريات دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بين إثنين من كبارة الفرق السعودية، والتي ستتنافس على الوصول للمباراة النهائية، والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، حيث نجح الهلال في التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على بيرسليوس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما نجح النصر في تحقيق فوز كبير على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ومن خلال المقال نقدم لحضراتكم متابعة نتيجة مباراة الهلال ضد النصر خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة وموعد المباراة، وتشكيل الفريقين.

مباراة الهلال والنصر اليوم

تعد مباراة الهلال والنصر من المباريات القوية في الكرة السعودية، حيث يمتلك الفريقان الكثير من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، والقادرة على تغيير نتيجة المباراة في أي وقت، حيث سيحاول الهلال تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب الرابع له في تاريخه، وعلى الجانب الآخر، يسعى نادي النصر لتحقيق أولي ألقابه ببطولة دوري أبطال آسيا، وهو الأمر الذي سيزيد من قوة وإثارة اللقاء.

موعد مباراة الهلال والنصر

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الهلال ضد النصر اليوم في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض، وستكون قناة SSC7 من أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم بتعليق فهد العتيبي.

المباراة الهلال ضد النصر
البطولة نصف نهائي دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت الساعة 20:00 بتوقيت مصر

الساعة 21:00 بتوقيت السعودية

الملعب مرسول بارك
القنوات الناقلة SSC7 بتعليق فهد العتيبي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر

يبحث الكثير من الجماهير العربية عن القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث ستكون المباراة منقولة عبر قناة الرابعة العراقية على القمر الصناعي نايل سات، والتي يمكن استقبالها عبر ضبط أجهزة الاستقبال عبر التردد التالي: 12604 عمودي بمعدل ترميز 27500.

تشكيل الهلال اليوم

عبد الله المعيوف – محمد البريك – علي البليهي – سلمان الفرج – ماثيوس بيريرا – ناصر الدوسري – موسى ماريجا – بافيتمبي جوميز – جانج هيون سو – محمد كنو – سالم الدوسري.

تشكيل النصر اليوم

وليد عبد الله – سلطان الغنام – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – جلال الدين مشاريبوف – عبد الرزاق حمد الله – عبد الله الخيبري – عبد الفتاح عسيري – علي لاجامي – أندرسون تاليسكا.

متابعة نتيجة مباراة الهلال والنصر

يمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة الهلال والنصر اليوم من خلال المقال، حيث سنقوم بتغطية نتيجة مباراة الهلال والنصر لحظة بلحظة، وعرض كافة الأحداث الهامة خلال اللقاء، فتابعونا.

الهدف الأول للهلال فى الدقيقة 18 عن طريق ماريجا.

نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

النصر يسجل هدف التعادل في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

سالم الدوسري يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 71، وتصبح النتيجة 2-1 لصالح الهلال.

نهاية أحداث المباراة بفوز الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف.

الهلال النصر
2 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ