أسواق العثيم Alothaim markets العروض الطازجة الأسبوعية

أسواق العثيم Alothaim markets ، عند إتباع حمية غذائية، هناك مفهوم خاطيء حول الفواكه أنها تزيد الوزن، ولكن حقيقة الأمر أنها تساعد علي خسارة الوزن، كبديل طبيعي للسكريات، ويجب أن لا يخلو منها أي نظام غذائي متبع، لأنها تمنح الجسم كل مايحتاج إليه من فيتامينات وألياف طبيعية وعناصر غذائية هامة، وتمده بالترطيب، علي مداراليوم، وكذلك الخضروات، سوف نذكر لكم أفضل الفواكه للرجيم، وأسعارها في قائمة عروض أسواق العثيم الطازجة الأسبوعية بادروا بالشراء قبل نفاذ الكمية، أو إنتهاء مدة العرض بعد 3 أيام من الآن.

أسواق العثيم Alothaim markets العروض الطازجة الأسبوعية

أفضل طريقة لتناول الفاكهة والحصول علي فوائدها كاملة، وهي بحالتها الطازجة حتي أن قشرها قد يفوق قيمتها أهميه، لذا يجب عدم التقصير في تناول الفواكه يومياً، على الأقل ثمرة أو أثنين علي مدار اليوم، من أفضل الفواكه للرجيم الموز معروف عنه قدرته المذهلة علي خسارة الوزن، لأنه يمنح الشعور بالشبع لفترات طويلة لإحتوائة علي الكربوهيدرات سعر كيلو الموز بالعثيم 3،95 ريال.

  • التفاح من الفواكه ذات الشعبية الكبيرة نادراً مايوجد شخص لا يحب تناول التفاح، وبسبب أن تناوله يأخذ بعض الوقت يؤدي ذلك إلي الشعور بالشبع كيلو التفاح الأحمر ب 4،95 ريال.
  • البرتقال يساعد في التخلص من دهون منطقة الخصر، بجانب فوائده الجمالية للبشرة لإحتوائة علي فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين، بجانب تقوية مناعة الجسم للوقاية من الإمراض سعر الكيلو ب 3،95 ريال.
Alothaim markets
Alothaim markets

عروض العثيم يوم الأثنين الطازجة

الليمون الهندي إذا تم تناوله يومياً قبل تناول الوجبات الرئيسية فقط نصف ليمونة، سوف يساعد ذلك علي تقليص حجم المعدة وخسارة الوزن بشكل ملحوظ خلال 3 أسابيع يعرف أيضا بإسم فاكهة الجريب فروت.

  • سعر كيلو الكيوي ب 8،95 ريال.
  • سعر كيلو الأفكادو ب 15،95 ريال
صور عروض العثيم
صور عروض العثيم

أسواق العثيم السعودية

تناول ثمرة من الفاكهة في وجبة الإفطار سوف يمنحك الطاقة اللازمة لبداية اليوم، نتحدث هنا عن الفاكهة الطازجة وليس المجففة فعلي سبيل المثال تناول التفاح صباحاً، بعد تناول كوب من المياه يساعد علي تخليص الجسم من السموم، ويعطي شعور بالشبع فنتناول كمية أقل من الطعام خلال وجبة الإفطار، ويزيد من معدل الحرق، ويعتبر التفاح بديل رائع للقهوة، حقيقة أنه لا يحتوي علي الكافيين مثل القهوة، ولكن له نفس تاثير الطاقة، ورفع كفائة الجسم لأداء المهام اليومية.

أسواق العثيم السعودية
أسواق العثيم السعودية

أسواق عبد العثيم

تساهم أسواق عبد العثيم في التوعية التي تتبنها وزراة الصحة في السعودية، في سبيل حس النساء على الكشف الدوري، للحفاظ علي صحتهن، وأكتشف الإصابة بسرطان الثدي، وبالأخص إذا كان الأمر وراثي في العائلة، فإذا تم إكتشاف المرض مبكراً، تكون فرصة القضاء عليه كبيرة جداً، لذا افحصي الآن، فالوقاية دائما ماتكون خير من العلاج.

أسواق العثيم
أسواق العثيم
سرطان الثدي
سرطان الثدي

عروض العثيم اليوم المخبوزات الطازجة

قسم المخبوزات أسواق العثيم يومياً تفوح منه رائحة المعجنات والحلوي اللذيذة، التي يحلو تناولها مع العائلة والأصدقاء، بأقل الأسعار، تحضر جميع المخبوزات من مكونات عالية الجودة، منها الشامي والشرقي، والغربي مجلة عروض العثيم للمخبوزات أقوي عروض التوفير هذا الأسبوع منها:

  • أحصل علي تورتة من السويس رول بنكهة الشوكولاتة خصم 50% ب 11 ريال، بدلا من 22 ريال.
  • طبق من بلح الشام صغير الحجم ب 7،50 ريال.
  • كعك أصابع بجوز الهند وزن 750 جم ب 9،95 ريال.
  • 1+1 علبة من معمول التمر ب 27،95 ريال.
مخبوزات العثيم
مخبوزات العثيم

 عروض أسواق العثيم الفرع الجديد

أسواق العثيم تفتح فرع جديد في منطقة رنية بمدينة الطائف، أقوي العروض بمناسبة الأفتتاح علي جميع السلع الأساسية، الضرورية لكل منزل من أرز أو سكر ومشروبات ومنظفات ومنتجات طازجة بكل أنواعها وتستمر العروض لمدة 6 أيام من الآن ومنها:

  • قشطة المراعي 4 حبات ب 8،95 ريال.
  • حليب المراعي مكثف 2 حبه ب 10،95 ريال.
  • تونة المواسم خفيفة 3 حبات ب 11،95 ريال.
مجلة عروض العثيم
مجلة عروض العثيم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *