تسجيل الجوازات للنساء 1443 رتبة جندي عبر أبشر توظيف شروط القبول وآخر موعد للتقديم

تسجيل الجوازات للنساء 1443 رتبة جندي عبر أبشر توظيف شروط القبول وآخر موعد للتقديم

تسجيل الجوازات للنساء 1443 رتبة جندي عبر أبشر توظيف شروط القبول وآخر موعد للتقديم، أعلنت المديرية العامة للجوازات منذ السبت الماضي عن بدء عملية التسجيل في رتبة جندي للنساء، وكشفت المديرية عن إمكانية التقديم على الوظيفة حتى الخميس القادم الموافق 21 أكتوبر وهو موعد انتهاء التسجيل. نتناول اليوم رابط وخطوات التسجيل في الوظائف العسكرية لدى المديرية العامة للجوازات 1443 على رتبة جندي نساء عبر أبشر توظيف، مع توضيح كافة شروط القبول بالوظيفة بالإضافة إلى قطاعات عمل النساء بالجوازات وكل ما يتعلق بالتقديم على وظيفة جندي للنساء 1443.

تسجيل الجوازات للنساء 1443 رتبة جندي

لكي تتمكنين من التسجيل لدى المديرية العامة للجوازات على رتبة جندي نساء 1443، يتم الدخول إلى منصة أبشر توظيف واختيار توظيف وزارة الداخلية، ثم يتم التوجه إلى أيقونة الوظائف المتاحة. بعد فتح الوظائف المتاحة نبحث عن إسم الوظيفة وهي جندي نساء والقطاع المديرية العامة للجوازات، يتم النقر على إسم الوظيفة حيث يتم فتح شاشة صغيرة بها كافة بيانات الوظيفة، يتم النقر على الموافقة على كافة الشروط والأحكام ثم النقر على تقديم الطلب.

في الخطوة التالية للتسجيل في الجوازات للنساء وظيفة جندي يتم إدخال البيانات الشخصية للمتقدمة وهي رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الإجتماعية ورقم هوية الأب ثم النقر على موافق. بعد ذلك يتم ملء بيانات شخصية أُخرى منها الطول والوزن بالإضافة إلى العنوان بالتفصيل من الحي و المدينة والشارع، ثم يتم تعبئة بيانات المؤهلات العلمية من نوع التخصص و التخصص العام والدقيق بالإضافة إلى سنة التخرج و التقدير، ثم يتم حفظ البيانات التي تم إدخالها ومراجعتها ثم النقر على أيقونة تقديم الطلب لتحصل على رقم الطلب في حال تطابق شروط وظيفة جندي للنساء عليك.

شروط القبول في وظيفة جندي للنساء 1443

يجب على المتقدمة أن تتوفر به الشروط التالية مع إجتياز كافة إجراءات وإختبارات القبول :

  1. ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
  2. يجب أن تمتلك وزم مع طول مناسبين تماماً طبقاً لللائحة الطبية المعروفة.
  3. أن يكون لديها هوية وطنية مستقلة تماماً.
  4. ألا يسبق لها التعيين في وظيفة تخضغ للخدمة العسكرية.
  5. أن تكون حسنة السير والسلوك.
  6. أن يسبق لها الحصول على شهادة الثانوية العامة ويٌفضل المؤهلات العليا مع توافر المؤهل العلمي والفني المناسب للوظيفة.
  7. أن تكون سعودية المنشأ والأصل بحيث يمتلك أم أو أب سعودي.

رابط التقديم على وظائف للجوازات للنساء

أصدرت الوزارة بيان باستمرار إستقبال طلبات القبول لدى وظائف المديرية العامة للجوازات على رتبة جندي نساء، وذلك حتى الخميس الخامس عشر من ربيع أول للعام الهجري الجاري 1443، وتواصل الجوازات استقبال آلاف الطلبات عبر منصة أبشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.وبذلك نكون قد قمنا بتوضيح كافة التفاصيل حول رابط وخطوات التقديم على وظائف الجوازات للنساء 1443 على رتبة جندي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *