نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس، نوفرها لكم الآن في تغطية شاملة لأخر الأخبار بخصوص نتائج الثانوية السودانية بعد أن انتهت فترة الاختبار. وجدير بالذكر أن ’’سامي الباقر’’، متحدث وزارة التربية والتعليم بالسودان، أعلن أنه يتم استكمال عمليات الرصد والتصحيح حيث أوشكت علي الانتهاء، وتم تصحيح ورصد الأوراق لما يتخطى 190 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات للثانوية بالسودان لعام 2021، من بينهم 98.615 طالبة، جرى امتحانهم في 987 مركزًا داخليًا و16 خارجيًا. ونرفق لكم الآن رابط وزارة التربية السودانية للاستعلام عن نتيجة الثانوية السودان 2021.

نتيجة الشهادة السودانية 2021

انتهت فترة الامتحانات مؤخراً لتلك المرحلة. وتم إعلان بداية الأعمال لتصحيح الأوراق الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية، والتي كانت بدايتها في السادس عشر من أغسطس الماضي بمشاركة ستة آلاف معلما ومعلمة وقال الأستاذ محمود سر الختم الحوري مدير إدارة الامتحانات بالوزارة في تصريح صحفي. أن عملية التصحيح والرصد بالكنترول يشارك بها ما يزيد عن 1400 معلم ومعلمة، وعملوا علي ترقيم كراسات الإجابات بأرقام سرية للتصحيح. وكد أكد متحد الوزارة أنه بمنتصف شهر أكتوبر ستتوفر النتائج لجميع طلاب وطالبات تلك المرحلة الهامة كما ذكرنا لكم مسبقاً.

رابط نتائج الثانوية السودانية

يمكن الاستعلام عن النتائج بكل سهولة من موقع الوزارة الرسمي. وذلك لجميع المديريات بالسودان والمناطق التعليمية المختلفة، ويمكن الاستعلام وفق الخطوات الآتية:

  • يجب الدخول إلي رابط الوزارة، رابط وزارة التربية والتعليم للنتائج.
  • تحديد خانة النتيجة للعام الدراسي 2021.
  • اختيار بيانات المرحلة الثانوية للسودان.
  • إدخال رقم الجلوس والبيانات الخاصة بكم.
  • الضغط علي استعلام بكل سهولة لتظهر النتيجة.

وفرنا بهذا الرابط الخاص من الوزارة. بجانب وبالإضافة إلي الرابط الخاص بالنتيجة من موقع الوزارة الرسمي، والذي يمكنكم من خلاله الاستعلام حسب بيناتكم الشخصية. وكل ما عليكم هو تطبيق تلك البيانات.

موعد صدور نتائج الشهادة السودانية 2021

سأل الكثير من أولياء الأمور. والطلاب وطالبات السودان عن موعد صدور النتائج، وأخر الأخبار لأنها قد تأخرت عليهم وقلقوا كثيراً، فنطمئن الجميع أن ذلك الأمر بسبب تدقيق عمليات التصحيح، والتي قد انتهت بالفعل، ويتم الآن تجهيز الأسماء كاملة لعرضها علي موقع الوزارة المرفق أعلاه خلال شهر أكتوبر الجاري.

التعليقات

    1. بالدعوات القلبية الصادقة نتمنى التوفيق للجميع…. ونتيجة مشرفه يارب

      …. اللهم أفرح أسرهم بنجاحهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ