عروض هايبر بنده للأسبوع الثالث على التوالي بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين على إنشائه. يمكنكم التسوق والحصول على فرص كبيرة لشراء العديد من الاصناف بأقل الأسعار. توفر panda المقاضي الأسبوعية والشهرية من السلع الغذائية الأساسية اللازمة لكل منزل داخل المملكة العربية السعودية. حيث تنتشر فروعها في جميع أرجاء المملكة وتقدم العروض الترويجية والخصومات في جميع الفروع على مدار أسبوع كامل. تبدأ عروض بنده هذا الأسبوع من يوم الأربعاء الموافق 7 من ربيع الأول وتستمر حتى يوم الثلاثاء. وتتيح لك بنده الحصول على خصم بنسبة 50% على الحبة الثانية.

عروض هايبر بنده اليوم

  • تخفيضات على الفواكه والخضراوات الطازجة من بنده. حيث تصل طازجة يومياً الأمر الذي يجعلها أكثر فائدة وذات طعم أكثر تميزاً. يمكنك الحصول على كيلو من الجريب فروت الجنوب أفريقي مقابل 3.95 ريال. تعتبر الجريب فروت من الفواكه الحمضية ذات القيمة الغذائية العالية فهي تكافح السرطانات كما انها تعزز من صحة القلب والشرايين وتساعد على خفض مستويات الدم في الجسم. ويمكن تناولها لمن يرغبون في خسارة الوزن نظراً لإنخفاض سعراتها الحرارية واحتوائها على الماء بنسبة كبيرة فضلاً على العديد من المزايا الأخرى.
  • كيلو من التفاح الوردي اللون بسعر 6.95 ريال يعتبر التفاح من الفواكه صديقة المعدة فهو يساعد على تيسير عملية الهضم ويحتوي على عدة فيتامينات كما أنه يزيد من صحة القلب ويحتوي على الألياف ومضادات الأكسدة.
  • يعتبر البرتقال من الحمضيات التي تحتوي على فيتامين سي الذي يعتبر من مضادات الأكسدة المعززة للمناعة. لذلك يعتبر تناوله مفيداً جداً خاصة في حالات نزلات البرد والإنفلونزا والوقاية من فيروس كورونا. سعر الكيلو من برتقال العصير الجنوب أفريقي 4.50 ريال.

  • احصل على عبوة وزن 2.5 كيلو جرام من الحليب المجفف كامل الدسم أنكور مقابل 58.95 ريال بدلاً من 88.95 ريال. بخصم نقدي قدره 30 ريال.

يمكنك الاستفادة من خصم يصل إلى 35% على منتجات ساديا المعروضة داخل فروع هايبر بنده من الدواجن والخضراوات وعلى رأسها برجر اللحم.

  • اشتري كرتون من دجاج ساديا المجمد وزن الحبة 1200 جرام بسعر 132.95 ريال.
  • ثلاث حبات من أكياس الخضر المشكلة مع الذرة أو الفاصوليا الخضراء المقطعة أو البازيلاء الخضراء مقابل 10.95 ريال سعودي فقط.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ