خصومات كبيرة جداً يقدمها هايبر بنده على الأجهزة الإلكترونية والكهربية هذا الأسبوع. حيث توفر عروض بنده هذا الأسبوع مهرجان الإلكترونيات بتخفيضات هائلة بمناسبة الذكرى السنوية 43 لهايبر بنده. فللأسبوع الثالث على التوالي تقدم المجموعة عروضاً متميزة لعملائها. وهذه المرة يكون الخصم بنسبة 50% عند شراءك للحبة الثانية بالإضافة إلى الخصم المتاح على الحبة الأولى. وتوجد الكثير من الأجهزة المنزلية والجوالات وأدوات الطهي الإلكترونية ضمن عروض المهرجان وفي السطور التالية سوف نستعرض بعضاً منها.

عروض بنده على جوالات شاومي

تسري عروض panda hyper market على الإلكترونيات من يوم الأربعاء 13 أكتوبر وتنتهي يوم الثلاثاء 19 أكتوبر.

  • من الجوالات المتوفرة فقط في هايبر بنده هاتف شاومي ريدمي نوت 10 اس الذي يحتوي على شريحتي اتصال ورام 4 جيجا. يحتوي على كاميرا رباعية خلفية بالإضافة إلى كاميرا أمامية لتصوير السيلفي. يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 المتميز كما ان المعالج ثماني النواة بينما قوة البطارية 5000 أمبير. يعرض الهاتف بسعر مميز داخل فروع الهايبر فقط 899 ريال سعودي.
  • يوجد أيضاً في جميع فروع بنده جوال شاومي ريدمي 9 A به مكان لشريحتي اتصال وسعة الرام 4 جيجا بايت. يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد 10 كما أن المعالج ثماني النواة. يحتوي على كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل. الشاشة 6.53 بوصة وتعمل بدقة عالية HD بالإضافة إلى وجود نوتش صغير. يعرض الجوال بسعر تنافسي فقط 389 ريال سعودي.

Hyper panda offers

  • عرض مميز جداً تقدمه بنده على تلفزيون إمبكس جلوريا 50 بوصة حيث يصل مقدار الخصم إلى 500 ريال سعودي. يمكنك الحصول عليه مقابل 1399 ريال بدلاً من 1899 ريال. بالإضافة إلى وجود خدمة التوصيل والتركيب المجاني.
  • استمتع بخصم جبار من panda على تلفزيون سكاي وورث أندرويد حجم الشاشة 58 بوصة حيث يمكنك شراؤه الآن بسعر 1999 ريال بدلاً من 2999 ريال. لوحة إل إي دي بدرجة دقة عالية الوضوح 4k يحتوي على خاصية البلوتوث وسماعة من نوع بوتوم ساوند ثرو ومنفذي يو إس بي. كما يحتوي على ذاكرة داخلية 8 جيجا رام.

  • خصم كبير بقيمة 562 ريال عند شراءك تلفزيون هيتاشي الذكي شاشة مقاس 55 بوصة بسعر 1299 ريال بدلاً من 1861 ريال. يعمل بنظام تشغيل لينكس ومركز معالجة ثنائي النواة دقة الشاشة 4k ألترا اتش دي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ