عروض لولو اليوم في السعودية أوفر عروض على أسعار الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى الخصومات وتخفيضات لولو lulu hypermarket على أسعار الشاشات التلفزيونية الذكية الأكثر طلبًا ومبيعًا في الوطن العربي والسوق السعودي، تعلن سلسلة متاجر لولو ماركت بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية عن الخصومات والتخفيضات الأسبوعية في مجلة عروض لولو المتاحة على موقع لولو أون لاين، والتي يمكنكم الشراء من خلال والحصول على ما ترغبون به من منتجات الكترونية وسلع غذائية خلال عدة ثوانٍ وإتمام عملية الشراء بسهولة، وننقل لكم أهم العروض وأفضل الخصومات والتخفيضات الحصرية من كبرى متاجر السعودية وفيما يلي تخفيضات لولو هايبر ماركت.

عروض لولو الشاشات
عروض لولو الشاشات

عروض لولو اليوم في السعودية

يمكنكم الإختيار بين العديد من إصدارات الشاشات الذكية التلفزيونية، والتي تتنوع ما بين الإستخدامات التقنية والتي تستخدم في أداء وظيفي متعدد للمشاهدة والألعاب والشاشات العرض وغيرها، كما أنها تتفاوت في سعرها وفقًا لما تحتويه من مميزات وعيوب وغيرها، تمتعوا بالشحن المجاني حتى باب المنزل في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية مع خدمة الشراء عبر موقع لولو ماركت أون لاين، والذي يتيح لمستخدميه العديد من المزايا الشرائية ويمتاز بتعدد طرق الدفع عبر البطاقات الإئتمانية أو طرق الدفع النقدي عند الإستلام لكل من يرغب بذلك.

  • شاشة ايكون الذكية 75 بوصة عالية الوضوح والتي تتميز بجودة نقاء عالي للصورة والفيدو، فهي تعمل بتقنية 4K Ultra HD، وتدعم شبكة نتفلكس أيضًا بسعر 2999 بدلًا من 5499 ريال سعودي لفترة محدودة.
  • شاشة أيكون الذكية 58 بوصة + حامل التلفاز القوي، تتمتع بصورة ممتازة وجودة نقاء ووضوح عالي، وتدعم شبكة نتفلكس بالإضافة إلى تقنية 4K Ultra HD، بسعر مذهل 1699 بدلًا من 2499 ريال سعودي.
تخفيضات لولو
تخفيضات لولو

لولو ماركت السعودية اليوم

تتيح سلسلة متاجر لولو lulu والمنتشرة عبر مختلف مناطق السعودية وخاصةً المنطقة الشرقية عروض الأجهزة الكهربائية بأقل الأسعار، وتتضمن مجموعة مختارة من الأجهزة الكبيرة مثل الثلاجات والغسالات الفوق أوتوماتيك والبوتجازات، كما أنه تضم فئات عالية الجودة وعلامات تجارية تركت أثراً كبيراً في أذهان المستهلكين من شركة LG، وشركة White Westinghouse، وفيما يلي تفاصيل العروض.

  • ثلاجة LG 15.4 قدم بسعر 3099 بدلًا من 3999 ريال سعودي.
  • غسالة LG سعة 7 كيلو + مجفف LG بسعر 2999 بدلًا من 5099 ريال سعودي.
  • غسالة ملابس فول اوتوماتيك من وايت ويستنجهاوس 7 كيلو بسعر 999 بدلًا من 1249 ريال سعودي.

لولو lulu

تمتعوا بخصومات حصرية مع عروض الأجهزة الكهربائية الكبيرة وشحن مجاني، بالإضافة إلى خدمة تركيب مجانية من سلسلة متاجر لولو ماركت السعودية لهذا الاسبوع.

  • عرض على تابلت ايكون 10.1 إنش مزود بـ واي فاي بأقل سعر 499 بدلًا من 599 ريال سعودي.
  • لوحة مفاتيح موسيقية بسعر خاص داخل العرض الاسبوعي لولو ماركت 169 بدلًا من 274 ريال سعودي.
  • غسالة ملابس تحميل أمامي من كاندي سعة 8 كيلو بسعر مميز 1399 بدلًا من 2199 ريال سعودي.

عروض لولو اليوم

  • غسالة اطباق نيكاي من أفضل العلامات التجارية في عالم التكنولوجيا والأجهزة المنزلية، كما أنه تعمل بـ 6 برامج للتشغيل يمكنك اختيار ما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية، يعرضها متجر لولو ماركت بسعر حصري 1099 بدلًا من 1499 ريال سعودي.
  • فريزر سوبر جنرال العمودي سعة 380 لتر بسعر خاص 2649 بدلًا مم 2799 ريال سعودي.
  • ايكون شاشة تلفزيون ذكية 65 بوصة فائقة الوضوح والدقة بسعر 1999 بدلًا 2699 ريال سعودي

تابعوا معنا أخر المستجدات حول عروض السعودية اليوم وكل يوم والعروض الأسبوعية أيضًا، واختاروا ما ترغبون بأقل الأسعار، تابعونا لمعرفة المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ