كنز في بيتك لتنظيف حنفيات المطبخ والحمام وازالة الصدا والاصفرار وجود بقع كبيرة على حنفيات المطبخ والحمام تجعل الشخص يشعر بالتعب الكبير حيث أن الحنفيات تحتاج للتلميع لتظهر بشكل جيد، ولذلك يجب التخلص من أي بقع موجودة على الحنفيات من خلال وجود خلطة سحرية وفرناها لكم من خلال هذا المقال، هذه الوصفة السحرية تساعدك في تلميع الحنفيات بصورة مبهرة لن تصدقها على الإطلاق، حيث يمكنك تجرب وصفة بسيطة لتلميع الحنفيات بصورة رائعة للغاية وبدون جهد كما أنها غير مكلفة بالمرة.

كنز في بيتك لتنظيف حنفيات المطبخ والحمام وازالة الصدا والاصفرار

نقدم لكي وصفات فعالة في التنظيف للتخلص من اصفرار وصدا الحنفيات تابعي معنا:-

معجون الأسنان

بالطبع يعتبر معجون الأسنان من الأشياء المتوفرة في كل منزل ويمكن استخدامه لتنظيف الحنفيات، حيث يتم استخدام أنبوبة من معجون الأسنان لا يشترط أي نوع، اشتري فرشاة الأسنان لتنظيف الحنفيات فقط، مياه، قطعة قماش نظيفة، نقوم بوضع المعجون على الحنفية ونبدأ في تنظيف الحنفية من خلال الفرشاة بعد ترك المعجون 10 دقائق كاملة على الحنفي، نزيل بقايا المعجون بالماء ثم يجفف بقطعة قماش نظيفة وسوف تنبهرين بالنتيجة الرائعة حنفيات اللامعة.

طريقة النشادر لتلميع الحنفيات

لم تنتهي طرق تنظيف وتلميع الحنفيات بعد، يمكنك تنظيف الحنفيات بوصفة النشادر:

  • نحضر وعاء كبير ونضع فيه ربع كوب كبير الحجم من الكلور وربع كوب كبير صابون سائل وملعقة كبيرة من النشادر ونحضر قطعه قماش نظيفة.
  • نقلب المكونات ونضعها على الحنفية من خلال قطعة القماش ولا نضع اليدين عليها حتى لا تتسخ، ثم نقوم بتنظيف الحنفيات وشطفها بالماء، نجفف الحنفيات بقطعة قماش أخرى.

الدقيق لتنظيف الحنفيات

يمكنك تنظيف الحنفيات بالدقيق والذي يعبر وصفة سهلة ولكنها رائعة، الدقيق يساهم في تلميع الحنفيات ويخلصها من البقع الشديدة ومنها الصدأ، ويمكن عمل وصفة الدقيق والتي تعتبر وصفة رائعة لا تقاوم ونقوم بتجهيز وصفة الدقيق من خلال:

  • نجفف الحنفيات ومن ثم نرش عليها الدقيق بكمية تكفيها، نترك الحنفيات 10 دقائق.
  • نستخدم فرشاة الأسنان في عك الحنفيات بالكامل، نشطف الحنفيات حتى نزيل الدقيق بالكامل من الدقيق الموجود عليها.
  • من ثم نعمل على تجفيف الحنفيات بصورة جيدة، ستلاحظين الفرق الكبير بين تنظيف الحنفيات قبل وبعد الدقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ