عروض الأهلي علي سما جده من اهم عروض الوحدات السكنية لجميع المواطنين السعوديين. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك اعلن البنك عن عده عروض حديثه أيضا تم إطلاقها في خلال الشهر الحالي والتي تناسب جميع المواطنين. مثل عروض الأهلي علي السيارات المستعملة من جميع الوكلاء ومعرفه ماركات السيارات. كما تم الإعلان أيضا عن عروض التمويل الشخصي من الأهلي في الشهر الحالي ومميزات غير مسبوقه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل علي جميع الوحدات المعروضة ومعرفه الأسعار والأقساط حسب رغبه العميل في التقسيط. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفيه الحصول علي وحده سكنيه بالخطوات عبر المقالة الأتية.

عروض الأهلي علي سما جده

اعلن البنك الأهلي عن عروض الوحدات السكنية الخاصة بمشروع سما جده بالمملكة بالتعاون مع سكني و شركه مكيون مطورون عمرانيون. بالإضافة إلي ذلك اعلن البنك أيضا عن موقع المشروع والذي يقع في مدينه جده الحمدانيه ضاحيه خيالا بالمملكة. حيث قام البنك بتقديم افضل العروض وذلك باسترداد نقدي 9100 ريال لأول 91 عميل بشرط أن يكون عميل مكتمل تنفيذ طلب التمويل العقاري. كما اعلن البنك عن ميعاد بدء العروض والتي نبدأ من 23 سبتمبر 2021 وتنتهي في 23 أكتوبر 2021.

مشروع خيالا بجده

كما اعلن البنك عن الوحدات السكنية التي شملتها العروض بالمساحات والأسعار والأقساط. بالإضافة إلي ذلك اعلن البنك أيضا عن المشروع والذي يتكون من 34 عماره بمجموع وحدات سكنيه 806 وحده بمساحات مختلفه ومتنوعه تتراوح مساحتها من 195 متر إلي 220 متر. كما يحتوي المشروع علي 80% مساحات خضراء من مساحه المشروع الإجمالية. بالإضافة إلي ذلك تم الإعلان عن أسعار الوحدات والتي تبدأ من 426486 ريال ويمكن التقسيط بقسط شهري 1339 ريال.

كيفيه الحصول علي وحده سكنيه

بالإضافة إلي ذلك اعلن البنك عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض الأهلي علي سما جده وتملك وحده سكنيه بالمساحة التي يرغب فيها العميل. واعلن البنك أيضا انه يمكن الحصول علي وحده سكنيه أيضا من خلال سكني. والتي نوضحها لكم من خلال الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني والرسمي سكني.
  2. اختيار المشروع المراد التقديم فيه.
  3. إدخال جميع بيانات بطريقه صحيحه

كيفيه التسجيل في سكني

كما تم الإعلان عن طريقه وكيفيه التسجيل في برنامج سكني والتي نوضحها لكم عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني سكني.
  2. الضغط علي التسجيل في سكني.
  3. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ويجب أن تكون صحيحه.
  4. يتم إرسال كلمه المرور وكلمه التحقق بعدها علي الجوال.
  5. يجب استكمال خطوات إنشاء البريد الإلكتروني وإدخال رقم الجوال مره ثانيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ