رابط منصة مدرستي 1443 المباشر للطلاب والدخول نظام الاختبارات المركزية

رابط منصة مدرستي 1443 المباشر للطلاب والدخول نظام الاختبارات المركزية

رابط منصة مدرستي 1443 الرسمي المباشر لكي ما يتم السماح للطلاب للدخول إلي . نظام الاختبارات المركزية والتي تتم من خلال أشراف وزارة التربية والتعليم السعودية . كذلك من خلال المنصة منصة مدرستي الرسمية يتم من خلالها أيضاً التعامل مع كافة الخدمات . التي يتم تقديمها للطلاب والكوادر التعليمية وكافة الإداريين أيضاً . كما أن من خلال تسجيل الدخول إلي منصة مدرستي الصفحة الرئيسية . يتم إجراء كافة الاختبارات المحاكية التي يتم رفعها بشكل مستمر من الوزارة . والتي تكون متاحة من خلال قائمة أختبارات مدرستي 1443 .

رابط منصة مدرستي 1443
منصة مدرستي تسجيل دخول

رابط منصة مدرستي 1443 المباشر لكافة المراحل التعلمية

من خلال رابط منصة مدرستي 1443 المباشر الرسمي يتاح لكافة الطلاب . تسجيل كافة بيانات حساب مايكروسوفت التعليمي الخاص بأي طالب . كذلك بجانب تأدية الاختبارات التحصيلية للعام الدراسي الجديد 1443 . وذلك لكي ما يتم تطوير كل ما يخص المراحل التعليمية بكافة محتوياتها . كما أن نظام الاختبارات المركزية تم وضعه لتطوير كافة الممارسات التدريسية . ذلك فيما يترتب بناءً علي ما يحصل عليه الطلاب من درجات تحصيلية من تلك الاختبارات . لذلك حرصت الوزارة علي أن يتم تسهيل كافة ما يخص الاختبارات . حتي يتم الارتقاء بكافة الجوانب الخاصة بالعملية التعليمية .

تصريحات وزارة التربية والتعليم علي رابط منصة مدرستي 1443فيما يخص الاختبارات

تم التصريح من وزارة التربية والتعليم علي أن نظام الاختبارات المركزية . سوف يتم العمل به بشكل رسمي علي كافة الاختبارات المحاكية . كذلك أيضاً الاختبارات التحصيلية في كلاً من المواد الدراسية ( العلوم ، الرياضيات ، القراءة ) . ذلك سيكون لفئات طلاب محددة من قبل الوزارة علي مستوي مدارس السعودية . كما أنه سيتم التركيز علي كافة النواحي الخاصة بالمعارف الأساسية . تلك التي تهم الطلاب في مراحل التعليم المختلفة . كذلك نوهت وزارة التربية والتعليم أن كافة الاختبارات سواء المركزية أو التحصيلية أو المحاكية . ذلك سيتم عن بعد من خلال منصة مدرستي نظام الاختبارات المركزية الإلكترونية . وذلك لكي ما يكون متاحاً لكافة الطلاب تسجيل الدخول إلي منصة مدرستي . وسيكون من خلال حساب مايكروسوفت الخاص بكل طالب .

خطوات التسجيل علي منصة مدرستي لأداء الاختبارات المركزية

  1. يتم تسجيل الدخول علي رابط منصة مدرستي 1443 الرسمي الخاص بالموقع .
  2. كما يجب علي الطالب تسجيل حساب مايكروسوفت الخاص به بالخانة المخصصة لذلك .
  3. كذلك يتم أختيار قائمة نظام الاختبارات المركزية بالصفحة الرئيسية .
  4. بعد الخطوات السابقة يتم فتح صفحة جديدة خاصة بموقع الاختبارات .
  5. يتم بعد ذلك تسجيل الدخول علي المنصة منصة مدرستي لعمل الاختبارات المباشرة .

ما هي الطريقة المتبعة علي منصة مدرستي لعمل الاختبار

لكي ما يتم أداء الاختبارات المركزية علي منصة مدرستي . ذلك يكون من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يتم اتباعها لعمل أي اختبار خاص بأي مادة دراسية . ويجب في أول الخطوات تسجيل الدخول علي المنصة منصة مدرستي . وتسجيل حساب مايكروسوفت الخاص بالطالب . كما يوضح الفيديو المرفق بالأسفل كافة ما يتم عمله لأداء الاختبارات المركزية .

رابط منصة مدرستي 1443 الذي من خلاله يتم عمل كافة الاختبارات المركزية . لكافة المواد الدراسية الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة . وذلك من خلال الخطوات التي تم توضيحها داخل المقال . كما تم أرفاق الفيديو التوضيحي لشرح أداء الاختبارات المركزية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *