رابط منصة مدرستي 1443 الرسمي المباشر لكي ما يتم السماح للطلاب للدخول إلي . نظام الاختبارات المركزية والتي تتم من خلال أشراف وزارة التربية والتعليم السعودية . كذلك من خلال المنصة منصة مدرستي الرسمية يتم من خلالها أيضاً التعامل مع كافة الخدمات . التي يتم تقديمها للطلاب والكوادر التعليمية وكافة الإداريين أيضاً . كما أن من خلال تسجيل الدخول إلي منصة مدرستي الصفحة الرئيسية . يتم إجراء كافة الاختبارات المحاكية التي يتم رفعها بشكل مستمر من الوزارة . والتي تكون متاحة من خلال قائمة أختبارات مدرستي 1443 .

رابط منصة مدرستي 1443
منصة مدرستي تسجيل دخول

رابط منصة مدرستي 1443 المباشر لكافة المراحل التعلمية

من خلال رابط منصة مدرستي 1443 المباشر الرسمي يتاح لكافة الطلاب . تسجيل كافة بيانات حساب مايكروسوفت التعليمي الخاص بأي طالب . كذلك بجانب تأدية الاختبارات التحصيلية للعام الدراسي الجديد 1443 . وذلك لكي ما يتم تطوير كل ما يخص المراحل التعليمية بكافة محتوياتها . كما أن نظام الاختبارات المركزية تم وضعه لتطوير كافة الممارسات التدريسية . ذلك فيما يترتب بناءً علي ما يحصل عليه الطلاب من درجات تحصيلية من تلك الاختبارات . لذلك حرصت الوزارة علي أن يتم تسهيل كافة ما يخص الاختبارات . حتي يتم الارتقاء بكافة الجوانب الخاصة بالعملية التعليمية .

تصريحات وزارة التربية والتعليم علي رابط منصة مدرستي 1443فيما يخص الاختبارات

تم التصريح من وزارة التربية والتعليم علي أن نظام الاختبارات المركزية . سوف يتم العمل به بشكل رسمي علي كافة الاختبارات المحاكية . كذلك أيضاً الاختبارات التحصيلية في كلاً من المواد الدراسية ( العلوم ، الرياضيات ، القراءة ) . ذلك سيكون لفئات طلاب محددة من قبل الوزارة علي مستوي مدارس السعودية . كما أنه سيتم التركيز علي كافة النواحي الخاصة بالمعارف الأساسية . تلك التي تهم الطلاب في مراحل التعليم المختلفة . كذلك نوهت وزارة التربية والتعليم أن كافة الاختبارات سواء المركزية أو التحصيلية أو المحاكية . ذلك سيتم عن بعد من خلال منصة مدرستي نظام الاختبارات المركزية الإلكترونية . وذلك لكي ما يكون متاحاً لكافة الطلاب تسجيل الدخول إلي منصة مدرستي . وسيكون من خلال حساب مايكروسوفت الخاص بكل طالب .

خطوات التسجيل علي منصة مدرستي لأداء الاختبارات المركزية

  1. يتم تسجيل الدخول علي رابط منصة مدرستي 1443 الرسمي الخاص بالموقع .
  2. كما يجب علي الطالب تسجيل حساب مايكروسوفت الخاص به بالخانة المخصصة لذلك .
  3. كذلك يتم أختيار قائمة نظام الاختبارات المركزية بالصفحة الرئيسية .
  4. بعد الخطوات السابقة يتم فتح صفحة جديدة خاصة بموقع الاختبارات .
  5. يتم بعد ذلك تسجيل الدخول علي المنصة منصة مدرستي لعمل الاختبارات المباشرة .

ما هي الطريقة المتبعة علي منصة مدرستي لعمل الاختبار

لكي ما يتم أداء الاختبارات المركزية علي منصة مدرستي . ذلك يكون من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يتم اتباعها لعمل أي اختبار خاص بأي مادة دراسية . ويجب في أول الخطوات تسجيل الدخول علي المنصة منصة مدرستي . وتسجيل حساب مايكروسوفت الخاص بالطالب . كما يوضح الفيديو المرفق بالأسفل كافة ما يتم عمله لأداء الاختبارات المركزية .

رابط منصة مدرستي 1443 الذي من خلاله يتم عمل كافة الاختبارات المركزية . لكافة المواد الدراسية الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة . وذلك من خلال الخطوات التي تم توضيحها داخل المقال . كما تم أرفاق الفيديو التوضيحي لشرح أداء الاختبارات المركزية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ