مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم 2022 هي مباراة ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم القدم السعودية والمنتخب السعودي خاصة في ظل الأداء والنتائج الجيدة للمنتخب السعودي حتى الآن بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الصيني مساء يوم الثلاثاء على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم FIFA  قطر 2022.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة الصين القادمة بقيادة مديره الفني الفرنسي إيرفي رينارد وعينه على الفوز من أجل التطلع إلى الإنفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، والاقتراب ولو لخطوة نحو حلم التأهل إلى مونديال قطر 2022.

واستطاع المنتخب السعودي تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، حيث نجح المنتخب السعودي في الفوز على كل من: فيتنام، وعمان، واليابان، وهو أمر مبشر لكافة جماهير كرة القدم السعودية، خصوصاً وأن هذه الانطلاقة تُعد هي الأولى من نوعها، إذ أنه لم يسبق للمنتخب السعودي الفوز في أول ثلاث مباريات له بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ويأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد تسع نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف المنتخب الاسترالي صاحب صدارة جدول الترتيب، ومايفرق بينهم سوى فارق الأهداف فقط.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الصيني ذاق طعم الفوز أخيراً في مباراته الماضية أمام نظيره الفيتنامي، المنتخب الصيني خسر أمام كل من: أستراليا، واليابان، قبل أن يتمكن من الخروج بنقاط الفوز أمام المنتخب الفيتنامي ليأتي المنتخب الصيني في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده ثلاث نقاط.

موعد مباراة السعودية والصين

وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث ستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة السعودية والصين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية والصين مساء يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة SSC 7 على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة السعودية ضد الصين المعلق عبدالله الحربي.

نتيجة مباراة السعودية والصين

نتيجة مباراة السعودية والصين الآن 3-1

بدأت قبل قليل أحداث مباراة السعودية والصين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وقد مرت حتى الآن ربع ساعة على بداية أحداث المباراة، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي وسط محاولات من لاعبي المنتخب السعودي لتسجيل أول أهداف اللقاء.

ويأمل جماهير المنتخب السعودي تحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل التربع على عرش صدارة المجموعة الثانية بشكل منفرد خاصة بعد أن خسر المنتخب الأسترالي على يد نظيره الياباني في مباراة اليوم بنفس الجولة.

ومع مرور نصف ساعة من بداية مباراة السعودية والصين نجح اللاعب سامي النجعي من تسجيل أول أهداف الأخضر السعودي في المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي على نظيره الصيني بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين من زمن المباراة عاد اللاعب سامي النجعي من تسجيل الهدف الثاني له، والثاني لبلاده لتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي بهدفين نظيفين، وتنهي نتيجة شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب السعودي على نظيره الصيني بهدفين دون مقابل، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني والتي ستنطلق بعد قليل فتابعوا معنا.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من زمن المباراة نجح المنتخب الصيني من تقليص الفارق في الدقيقة السادسة والأربعين من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب السعودي بهدفين لهدف، وقبل حلول الدقيقة الثالثة والسبعون نجح اللاعب فراس البريكان من تسجيل الهدف الثالث للأخضر السعودي لتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي بثلاثة أهداف لهدف، إلا أن لاعبو المنتخب الصيني قلصوا النتيجة عند الدقيقة التسعين من عمر المباراة.

انتهت أحداث مباراة السعودية والصين بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لهدف، ليتقدم بذلك المنتخب السعودي للمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، فيما توقف رصيد المنتخب الصيني عند النقطة الثالثة ويبقى في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ