سيكون ملعب ستاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي مسرحاً لإقامة أحداث مباراة العراق والإمارات مساء يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر أكتوبر من العام الحالي 2021، حيث ستكون مباراة العراق والإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 والمقرر أن تقام منافساتها على الأراضي القطرية في شتاء 2022.

مباراة العراق والإمارات لاتقبل القسمة على اثنين

ويسعى كلا المنتخبين العربيين إلى تحقيق أول فوز لهما بالمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث خاض المنتخبان: العراقي والإماراتي ثلاث مباريات حتى الآن، ولم يتمكنا من تحقيق الفوز في هذه المباريات، لذا فإنه من مصلحة الفريقين فوز أحدهما في هذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

المنتخب الإماراتي صاحب الأرض والجمهور يدخل هذه المباراة وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب، المنتخب الإماراتي نجح في حصد النقطتين من التعادل مع منتخبي: سوريا ولبنان، إلا أنه تلقى الخسارة على يد المنتخب الإيراني في الجولة الماضية، ليأتي المنتخب الإماراتي في ثالث ترتيب هذه المجموعة.

على الجانب الآخر فإن حال المنتخب العراقي لم يكن أفضل من حال نظيره الإماراتي، فمنتخب أسود الرافدين نجح في حصد نقطتين هو الآخر من ثلاث جولات، إذ أنه تعادل مع المنتخب الكوري في المباراة الافتتاحة، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثانية على يد المنتخب الإيراني، ثم تعادل مع المنتخب اللبناني سلبياً في مباراة الجولة الماضية، ليحتل المنتخب العراقي المركز الخامس وقبل الأخير، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب الإمارات صاحب المركز الثالث، والمؤهل لمباراة المحلق الآسيوي من هذه المجموعة.

موعد مباراة العراق والإمارات

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة العراق والإمارات مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت أبوظبي، الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات

هذا ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لمباراة العراق والإمارات العربية المتحدة في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مساء الثلاثاء المقبل من خلال شاشة قناة SSC 4 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق حماد العنزي، كما أن قناة الاتحاد الآسيوي الرسمية لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ستقوم بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة العراق والإمارات في تصفيات كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة العراق والإمارات

نتيجة مباراة العراق والإمارات الآن 2-2

أطلق حكم مباراة العراق والإمارات معلناً عن بداية أحداث المباراة الهامة والمرتقبة بين المنتخبين العراقي والإماراتي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وسنتابع وإياكم أهم أحداث هذه المباراة، وفور حدوث أي جديد بخصوص نتيجة مباراة.

وبعد مرور نصف ساعة على بداية مباراة العراق والإمارات نجح الأبيض الإماراتي من تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق لاعبه كايو كوريا، والذي سجل الهدف في الدقيقة الرابعة والثالثين من زمن الشوط الأول من المباراة، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

في الشوط الثاني من المباراة تمكن المنتخب العراقي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب أيمن العماري الذي سجل بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة، قبل أن يتمكن اللاعب أيمن حسين من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة التاسعة والثمانين من زمن المباراة، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع نجح اللاعب علي مبخوت من تسجيل هدف التعادل للأبيض الإماراتي، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الإماراتي قد رفع من رصيد للنقطة الثالثة ويتراجع للمركز الرابع في جدول الترتيب، فيما رفع المنتخب العراقي من رصيده للنقطة الثالثة ليكون في المركز الخامس وقبل الأخير في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ