يقدم التمويل من منصة سلفة الإلكترونية لجميع المواطنين السعودين فقط، حيث أن التمويل يقدم بتوافق الشريعة الإسلامية، بقيمة تصل إلي 5000 ريال كحد اقصي، 1000 ريال كحد ادني من التمويل، حيث أن التمويل المقدم من منصة سلفة لا يتطلب لتحويل الراتب، وسوف نوضح اهم الشروط اللازمة.

مزايا تمويل سلفة الإلكتروني

يمتلك تمويل سلفة العديد من المزايا التي تسهل علي العميل الحصول علي التمويل الشخصي، فقد تقدم منصة سلفة المعروفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية أنها توفر التمويل لجميع المواطنين الموظفين بالمملكة، والتي يمكن للعميل الحصول علي التمويل في خلال دقيقتين بعدما يتم توافر جميع الشروط التي وضعتها منصة سلفة عند إعلانها علي التمويل الشخصي، وسوف نوضح اهم الشروط اللازمة كالتالي:

  1. يمتاز تمويل سلفة أنه تمويل إسلامي، حيث أنه يقدم بتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. يمتاز تمويل سلفة الإلكتروني أنه بهامش ربح منخفض.
  3. من اكثر ما يمتاز به تمويل سلفة السعودي أنه لا يتطلب إلي تحويل الراتب الشهري.
  4. يقدم التمويل من منصة سلفة الإلكتروني أنه يقدم فوري، حيث أنه يمكن للعميل الحصول علي التمويل خلل دقائق ولاكن إذا توافرت جميع الشروط المطلوبة.

تعرف علي شروط الحصول علي تمويل سلفة

قامت منصة سلفة الإلكترونية بوضع عدة شروط لا بد أن تتوفر لدي جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي التمويل الشخصي، حيث إننا سوف نوضح من خلال مقالنا هذا اهم الشروط التي وضعتها منصة سلفة الإلكتروني من أجل أن نسهل علي العملاء الراغبين في الحصول علي التمويل الشخصي التعرف علي الشروط بدون الحاجة إلي المقر الرئيسي للشركة.

  1. يتوفر التمويل من منصة سلفة الإلكترونية للمواطنين السعوديين فقط وليس متوفر للمقيمين.
  2. يشترط تمويل منصة سلفة الإلكترونية أن يكون العميل الموظف بالقطاع الحكومي لا تقل خدمة العمل عن ثلاثة أشهر.
  3. يتوجب علي العميل التي يعمل بالقطاع الخاص أن لا تقل خدمة العمل عن ستة أشهر لكي يتم الموافقة للحصول علي التمويل الشهري.
  4. يجب أن لا يقل الراتب الشهري للعميل بالقطاع الحكومي عن أربعة آلاف ريال سعودي، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص أيضا لا يقل الراتب الشهري عن أربعة آلاف ريال سعودي وذلك من أجل أن يتم الموافقة علي التمويل الشخصي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ