تمويل شخصي مقدم من بنك الراجحي لأطول فترة سداد، يعد بنك الراجحي من أفضل البنوك بالمملكة العربية السعودية التي يقوم بتوفير جميع المنتجات التمويلية المختلفة للمواطنين، حيث يسعي بنك الراجحي دائما الي توفير كامل العروض التمويلية للعملاءه والتي تقدم بعروض منافسه مع البنوك الاخري، حيث يقدم بنك الراجحي افضل تمويل شخصي للمواطنين بفترة سداد تصل إلي مئتين واربعون شهرا وبقيمة مالية كبيره، تصل إلي 500 الف ريال سعودي، والتي يقدم بقيمه مالية مميزه يستطيع جميع العملاء من خلالها ببناء عمل مشروع خاص بهم، أو لشراء منزل او فيلا، والتي سوف نوضحه من خلال مقالنا هذا، اهم الشروط. التي لا بد من توافرها لدي جميع المواطنين لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي المقدم من بنك الراجحي السعودي.

احكام التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي

يقدم بنك الراجحي افضل تمويل شخصي للمواطنين السعوديين والتي يقدم لأطول فترة سداد، حيث يقدم بنك الراجحي جميع التمويلات التي تمتلك افضل المزايا التي لا تقدم في اي من البنوك الاخري، ويمكن لجميع المواطنين الحصول عليها ولاكن بعدما يتم توافر جميع الشروط اللازمة، حيث قام بنك الراجحي بوضع عدة شروط، والتي يتوجب علي المواطن الراغب في التقديم علي التمويل الشخصي توافرها، وسوف نقوم بتوضيح ها كالتالي:

  1. يقدم التمويل من مصرف الراجحي السعودي بتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، لجميع المواطنين السعوديين فقط، ولاكن التمويل ليس متوفر للمقيمين.
  2. يشترط أن لا يقل الراتب الشهري لدي العميل المتقدم عن 5000 ريال سعودي، وذلك في حالة إن كان المواطن يعمل بالقطاع الحكومي.
  3. يشترط أن لا يقل الراتب الشهري للمواطن الذي يعمل بالقطاع الخاص عن 6000 ريال سعودي، وذلك من أجل أن يتم الموافقة للحصول علي التمويل الشخصي.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي

يمتلك التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي العديد من المزايا الهامه، والتي لا تقدم في اي من البنوك والشركات الأخري التي تقوم بإعلانها علي التمويلات، حيث تمتاز تمويلات مصرف الراجحي بتوافقها مع احكام الشريعة الاسلامية، كما يقدم التمويل بأفضل قيمة مالية تصل إلي 500.000 ريال سعودي، يستطيع المواطن من خلالها تلبي جميع الاحتياجات. كما يتوفر بأفضل فترة سداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ