نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات، وأخيرا ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية برقم الجلوس اليوم الخميس 07-10-2021، حيث اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر ان عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا عبر موقع التنسيق الإلكتروني tansik.egypt.gov.eg بلغ اكثر من مئتان وثلاثة وأربعون الف طالب وطالبة من أصحاب الشهادات الفنية 3 و5 سنوات وكذلك طلاب المعاهد المتوسطة نظام السنتين، فيما وصل عدد الطلبة المرشحين أكثر من 240 ألف طالب وطالبة وهذا حسب ترتيب رغباتهم والمجموع الكلي لمعدلاتهم التي تحصلوا عليها مع مراعات حدود الأعداد المقررة لكل شهادة فنية وضمن الضوابط والقواعد التي أعدتها الوزارة واقرها المجلس الأعلى للجامعات .

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات

أعلنت سابقا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني للدبلومات الفنية 2021 للطلاب والطالبات الدور الأول الثاني يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الماضي وذلك من اجل عملية تسجيل الرغبات وتم الإعلان عن غلق الموقع يوم الإثنين الموافق لــ 27 سبتمبر 2021، كما تم تمديد فترة تسجيل الرغبات مدة سبعة أيام كاملة وهذا بعد تأخر نتيجة العديد من  الطلاب الخاصة بالدور الثاني. ويمكن الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من خلال اتباع كافة الخطوات المدونة في الفقرة التالية.

لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر عن موقع التنسيق الالكتروني والذي يمكن من خلاله خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام الثلاثة والخمسة سنوات برقم الجلوس وطلاب المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتين باتباع جميع الخطوات المدونة ادناه بالتفصيل:

  • الدخول على بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2021
  • بعدها يجب على الطالب الضغط على تبويب نتيجة تنسيق الدبلومات الفني
  • تدوين جميع البينات الخاصة بالطالب من بينها رقم الجلوس والنقر على رابط الدخول على النتيجة
  • النقر على زر عرض النتائج وسوف تظهر نتيجة التنسيق بالتفصيل.

بوابة الحكومة المصرية

علاوة على ذلك، سعت وزارة التعليم العالي في مصر الى تطوير المنظمة التعليمية. للتماشى مع متغيرات الوضع الحالي للدراسة في مختلف دول العالم. حيث بسبب انتشار فيروس كورنا تم تدشين العديد من المنصات الالكترونية للدراسة عن بعد. ومتابعة الاختبارات والنتائج بشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل. حفاظا على صحة وسلامة الطلاب كما يمكن الحصول على تنسيق الدبلومات الفنية 2021 من خلال بوابة الحكومة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ