نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf ، أعلنت وزارة التربية العراقية يوم السبت 02-10-2021 نتائج السادس الإعدادي الدور الأول في العراق للعام الدراسي 2020 -2021، حيث ازداد البحث بشكل رهيب عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل طلاب وطالبات الصف السادس اعدادي 2021 لكافة الأقسام العمية والأدبية والمهنية  عن كيفية الاستعلام عن النتائج النهائية للامتحانات الصف السادس الإعدادي حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع نتائجنا وناجح وكذلك الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية في كافة المحافظات العراقية الكرخ، ذي قار، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، كربلاء، المثنى، كركوك، نينوى، الأنبار، صلاح الدين، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة،  السليمانية، واسط، اربيل، دهوك، البصرة، ميسان، القادسية،  ديالى، النجف وبابل. ومن خلال موقع ثقفني الاخبارس سنتعرف على خطوات الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 عن طريق الرقم الامتحاني.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf

أعلنت وزارة التربية العراقية في الأيام القليلة الماضية عن رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق من خلال الموقع الرسمي للوزارة كما حددت كافة الخطوات الصحيح التي يمكن من خلالها حصول طلاب وطالبات العراق على نتائج السادس الاعدادي بصيغة pdf وذلك من خلال المواقع التابع للوزارة ناجح ونتائجنا وكذلك الموقع الرسمي ملازمنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الاول في العراق

يستطيع طلاب السادس الاعدادي في العراق الحصول على نتيجة السادس اعدادي 2021 الخاصة بالدور الاول بشكل الكتروني ودون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب للمدارس وهذا حفاظا على صحتهم وسلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا في كافة المحافظات العراقية ومن خلال اتباع خطوات بسيطة جدا يمكن الاطلاع على نتيجة الطالب:

  1. الدخول على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية
  2. اختيار تبويب نتائج السادس اعدادي 2021 الدور الاول
  3. كتابة بيانات الطالب بشكل دقيق
  4. ثم كتابة الاسم الكامل للطالب الذي اجتاز امتحان السادس اعدادي 2021
  5. كتابة رقم الجلوس
  6. وأخيرا النقر على مربع عرض النتائج وسوف تظهر لك نتيجة الطالب النهائية بشكل مفصل.

وزارة التربية العراقية نتائج السادس

رغم تأخر اعلان نتائج السادس الاعدادي 2021 من قبل اللجان الامتحانية التابعة لوزارة التربية والتعليم العراقية. إلا ان النتائج جاءت مبشرة للكثير من الطلاب وهذا بسبب التدقيق الجيد والمراجعة الدقيقة لدرجات طلاب السادس الاعدادي. كما سهلت الوزارة على طلاب وطالبات العراق الحصول على نتائجهم بمجر صدورها من خلال الولوج على موقع ناجح ونتائجنا والاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين والتي تشمل جميع نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ