التخطي إلى المحتوى

تعلن بوابة اسكان استعلام أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني، وفق ما حدده برنامج سكني المعلن عنه من قبل وزارة الإسكان السعودية، ضمن تقديم اكبر حزمة من برامج الدعم السكني الجديدة بعد توقف عدة شهور، حيث يستطيع منتظري قروض التمويل العقاري والمتقدمين على بوابة إسكان استعلام أسماء الدفعة الأولى وما سيليها من برنامج الدعم الذكي، من خلال بوابة سكني .

حددت وزارة الإسكان منتصف كل شهر ميلادي منذ عام 2018، كموعد لطرح أسماء الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني، حيث تفعل روابط بوابة اسكان استعلام أرقام وأسماء مستفيدي برنامج سكني الجديد، وستنشر الأسماء أيضا عبر موقع صندوق التنمية العقاري.

موقع بوابة اسكان تسجيل مستفيدي الدعم السكني

سنرفق لكم رابط موقع بوابة اسكان استعلام أسماء مستفيدي الدعم، على أن نحدث لكم الروابط بما سيعلن خلال الساعات المقبلة من أخبار تخص هذا الشأن، ونرفق لكم الآن الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة الإسكان السعودية للاستعلام.

رابط بوابة اسكان

رابط كشوف اسماء مستحقي الدعم السكني

الدفعة الثانية فبراير 2018

الدفعة الأولي دفعة يناير 2018

تم الإعلان عن ما يقرب من 11000 من كشوف أسماء وأرقام من سيشملهم دعم وزارة الإسكان من القروض والشقق السكنية والأراضي المعدة للبناء، ومن خلال رابط بوابة إسكان استعلام الدعم، تستكمل إجراءات التخصيص .

الساعات القادمة ستحمل الإعلان الأول عن صدور أرقام وأسماء الدفعة الأولى من مستفيدي الدعم السكني الذكي وفق المعايير التي حددتها وزارة الإسكان وسيتم الاستعلام من بوابة إسكان بالسجل المدني أو رقم الهوية وفق لما هو متاح برابط الاستعلام.

بوابة اسكان استعلام أسماء المستفيدين

مرفق بعالية توضيحات إجمالي أعداد المنتجات السكنية التي علنها المشرف العام على برنامج الدعم السكني اليوم الاثنين الموافق 15 يناير 2018 بالمؤتمر الصحفي لوزارة الإسكان، والمزيد من التفاصيل من خلال رابط بوابة اسكان استعلام، حيث تتواصل عملية الاستعلام عبر بوابة اسكان لمستفيدي الدعم المخصص من وزارة الإسكان للمتقدمين، وقبل تنفيذ إجراءات التعاقد، ينبغي على المستفيد تأكيد قبوله للمنتج على موقع سكان.

رابط بوابة اسكان سيكون احد الروابط الهامة للمستفيدين من الدعم السكني لاستكمال إجراءات التخصيص والموافقة على المنتج المدعوم المخصص لمن انطبق عليه شروط الاستحقاق أو من هم بقوائم الانتظار، وزارة الإسكان بالتعاون مع الشركاء العقاريين طرح منتجات الدفعة الجديدة من منتجات حملة سكني 2018، والاستعلام عن الدعم والتخصيص يكون من رابط بوابة اسكان استعلام الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.