التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول وظائف المديرية العامة للسجون الآن، حيث أتاحت بوابة أبشر للتوظيف رابط التسجيل في الوظائف سابقاً، وكانت قد أعلنت مديرية السجون بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل بالوظائف الشاغرة بالمديرية برتبة جندي للرجال خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها، وسوف يبدأ التقديم والقبول علي وظائف السجون اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 26-1-1439هـ، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج القبول بالإضافة إلي رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بنهاية المقال.

وظائف المديرية العامة للسجون

قامت مديرية السجون بوزارة الداخلية  شعبة اجراءات القبول بالمملكة بالإعلان عن اقتراب فتح باب القبول علي وظائفها العسكرية برتبة جندي للرجال حاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ووضعت المديرية موعد فتح باب القبول علي وظائف السجون، وسيتم التقديم علي هذه الوظائف من خلال بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية.

حيث تتيح البوابة الإلكترونية أبشر للتوظيف المتمثلة في مركز المعلومات الوطني خدمة الإعلان عن الوظائف العسكرية المتاحة وفقاً لاحتياجات ومتطلبات الجهة المستفيدة من الإعلان، وكذلك تعرض الشروط ومواعيد التقديم علي الوظائف المتاحة، ويتم التقديم علي الوظائف، وكذلك وظائف المديرية العامة للسجون من خلال بوابة أبشر التوظيف.

وقد تم الإعلان أيضاً عن وظائف شاغرة بالمديرية تحت مسمي واعظ، وداعية، ومرشد ديني، بكافة سجون مناطق المملكة، وتأتي هذه الوظائف بالمرتبة السادسة، ووضعت المديرية الشروط اللزمة لشغل هذه الوظيفة، وللتقديم علي وظائف المديرية العامة للسجون، ولمزيد من التفاصيل حول الشروط وموعد فتح باب القبول والوظائف المطلوبة، يرجي الدخول علي رابط موقع ثقفني للتعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بالوظيفة.

وظائف المديرية العامة للسجون
بوابة أبشر للتوظيف

شروط الالتحاق

يجب توافر عدة شروط فيمن يتقدم لشغل وظائف المديرية العامة للسجون التي أعلنت عنها المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية وهي كالتالي:

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الأصل والمنشأ، وهناك استثناء من هذا الشرط وهو من نشأ مع والده بوظيفة حكومية خارج البلاد.
  2. أن يكون حاصلاً على شهادة أو مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  3. ألا يقل عمر المتقدمين الرجال عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً.
  4. يجب اجتياز اختبارات القبول وأيضاً المقابلة الشخصية النهائية.
  5. اجتياز الفحص الطبي علي المتقدمين الذي يتم إجرائه في مستشفي قوي الأمن بالرياض.
  6. ألا يقل طول القامة عن 168 سم، ويجب أن يتناسب الطول مع الوزن وفقاً لللائحة الطبية.
  7. أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة، ولا يكون محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  8. ألا يكون المتقدم موظفاً بأي جهة حكومية، أو سبق له العمل علي نظام الخدمة العسكرية.
  9. عدم الزواج من غير سعودية.

الوثائق المطلوبة لوظائف مديرية السجون

لا بد من تيم عدة وثائق خاصة بالمتقدمين والمتقدمات لشغل وظائف المديرية العامة للسجون والمعلن من قبل المديرية وهي كالتالي :

  1. أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها.
  2. أصل المؤهلات المطلوبة (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وصورة مصدقة منها من مصادرها.
  3. عدد 6 صور ملونة حديثة مقاس (4*6) كاشف الرأس خلفية بيضاء.
  4. ملف علاقي أخضر يوضع بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
  5. طباعة النموذج الخاص بموعد مراجعة لجنة القبول.
  6. لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط الموضحة بعالية.
  7. الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الرأس رقم 1.
  8. لا يوجد أفضلية بأسبقية التسجيل في الموقع.
  9. الأفضلية لمن يحملون مؤهلات فنية مدتها من 3 أشهر فأعلي ويشترط فيها أن تكون شهادة معتمدة من جهة رسمية مع مراعاة أن يكون احتساب الدورات في مجال تخصص الوظيفة فقط ولا يعتد بالمشاهد ويتم إرفاقها بالملف.

موعد تقديم المديرية العامة للسجون

طبقاً للإعلان الوظيفي علي موقع أبشر للتوظيف 1439، فقد تم تحديد يوم الإثنين الموافق 26 محرم 1439هـ موعداً لفتح باب القبول علي الوظائف العسكرية برتبة جندي، ويستمر التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون حتي يوم الخميس الموافق 29 محرم 1439هـ، وسط متابعة مستمرة لأخر مستجدات الوظائف العسكرية بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع ثقفني.

تحديث: من المقرر ووفقاً للإعلان الوظيفي عبر بوابة أبشر التوظيف، أن يتم فتح باب القبول والتسجيل اليوم الإثنين 26 المحرم 1439هـ الموافق 16 أكتوبر 2017، وقد أرفقنا لكم رابط البوابة الرسمي للتقديم علي وظائف المديرية العامة للسجون فور إطلاق رابط التسجيل، ومن خلال موقع ثقفني ننشر لكم أخر المستجدات حول تقديم المديرية العامة للسجون اليوم.

تحديث: تم فتح باب القبول والتسجيل الآن علي الوظائف العسكرية التابعة للمديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية عبر بوابة أبشر للتوظيف، وبعد الدخول علي موقع أبشر ستجد أمامك قائمة بالوظائف المتاحة، قم باختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك وخبراتك، ويرجي التأكد من اختيار الوظيفة التي تتناسب معك، وذلك لعدم إمكانية التغيير مرة أخري في حال تقدمك علي وظيفة من وظائف المديرية العامة للسجون 1439.

تقديم وظائف مديرية السجون

فتحت بوابة أبشر للتوظيف أبوابها أمام الراغبين في التقدم علي وظائف مديرية السجون العسكرية، وبدأ التسجيل في البوابة الإلكترونية يوم الإثنين 26 المحرم 1439هـ الموافق 16 أكتوبر 2017 في الساعة 10:00 من صباح اليوم، ويستمر تقديم وظائف المديرية العامة للسجون لمدة أربعة أيام متتالية، حيث يتم غلق باب التقديم علي وظائف السجون يوم الخميس 29 المحرم 1439هـ الموافق 19 أكتوبر 2017 الساعة العاشرة صباحاً، ومن خلال ثقفني ننشر لكم أخر المستجدات حول وظائف أبشر.

تحديث: وجهت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع أبشر للتوظيف علي كل من يرغب في التقدم والتسجيل في وظائف السجون العامة أهمية إدخال بيانات صحيحة عند التقديم علي وظائف مديرية السجون وضرورة اختيار الوظيفة المناسبة مع المؤهل الحاصل عليه.

تحديث: ناشدت الوزارة المتقدمين علي وظائف السجون بضرورة قراءة الشروط والتعليمات المرفقة عبر موقع أبشر للتوظيف، مع ضرورة تحري الدقة عند إدخال البيانات الخاصة بكل متقدم، علي أن تكون البيانات المقدمة صحيحة عند المطابقة، ومن جانبنا نوفر لكم كافة التفاصيل حول وظائف المديرية العامة للسجون مع الإعلان عن نتائج الترشيح فور الإعلان عنها.

تحديث: يرجي العلم بأنه سيتم إغلاق بوابة أبشر اليوم الإثنين الموافق 19أكتوبر 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وهذا الموعد تم تحديده من قبل بوابة وزارة الداخلية، ومن خلال رابط وظائف مديرية السجون يمكنكم التقديم الآن، وسنوفر لكم رابط الإطلاع علي نتائج ترشيح وظائف المديرية العامة للسجون والقبول فور الإعلان عنها عبر موقع ثقفني.

نتائج المقبولين مبدئياً في وظائف مديرية السجون

تم الإعلان من قبل المديرية العامة للسجون شعبة إجراءات القبول اليوم عن توفر رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئية لمن قاموا بالتسجيل في الوظائف من خلال بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية، ويمكنكم الآن من خلال الرابط التالي الاستعلام عن نتيجة قبول مديرية السجون بالمملكة العربية السعودية من خلال الرابط التالي:

رابط الاستعلام المباشر عن أسماء المقبولين مبدئياً.

ونوهت المديرية علي ضرورة اصطحاب الأوراق التالية لمن تم قبولهم مبدئياً علي وظائف المديرية العامة للسجون 1439، وإليكم الأوراق والمستندات المطلوبة من خلال الصورة التالية.

استعلام أسماء المقبولين في وظائف المديرية العامة للسجون الآن عبر رابط بوابة أبشر للتوظيف الرسمي
استعلام أسماء المقبولين بوظائف المديرية العامة للسجون الآن عبر رابط بوابة أبشر للتوظيف الرسمي

تحديث: ينبغي علي كافة المتقدمين بالتسجيل في وظائف السجون القيام بدخول موقع أبشر للإطلاع علي أسماء المقبولين مبدئياً، وفي حال تم القبول المبدئي فإنه يقوم بمراجعة لجنة القبول في الموعد المحدد بنتيجة القبول، وذلك لاستكمال الإجراءات الخاصة بعملية القبول والتسجيل، ومن خلال الرابط الرسمي المرفق يمكنكم الدخول إلي بوابة أبشر للتوظيف للاستعلام عن أسماء المقبولين علي وظائف المديرية العامة للسجون الآن.

تحديث: يجب اصطحاب بعض المستندات والأوراق التي حددتها إدارة القبول والتسجيل، وكذلك الشروط الواجب الالتزام بها عند المراجعة وهي كالتالي:

  • إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية بالإضافة إلي صورة ضوئية منها.
  • اصطحاب أصل المؤهلات المطلوبة وهي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، بالإضافة إلي صورة مصدقة منها من المصادر الخاصة بها.
  • 6 صور ملونة حديثة يكون مقاسها 4*6 مكشوف الرأس وخلفية بيضاء.
  • إحضار ملف علاقي أخضر، يتم وضع كافة الأوراق المطلوبة بداخله.
  • قيام المرشح بطباعة النموذج الخاص بموعد مراجعة لجنة القبول والتسجيل.
  • في حال وجود أي طلب مخالف للشروط فلن يتم النظر إليه.
  • حضور المرشح بالزي الرياضي إلي جانب حلاقة الرأس رقم1.
  • ممنوع اصطحاب الجوال عند مراجعة المرشح علي وظائف المديرية العامة للسجون اللجنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.