موقع نتائج القبول الموحد 2021 ، يزداد البحث عن رابط نتائج القبول الموحد 2021 الأردن admhec gov jo للالتحاق بالجامعات الأردنية حيث من المرجح ان تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي النتائج الخاصة بالعام الدراسي 2021-2022 خلال الساعات القليلة القادمة حيث يعيش حاليا كافة طلاب وطالبات الثانوية العامة في المملكة الهاشمية الأردنية واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تأخر موعد اعلن نتائج القبول الموحد 2021 من اجل معرفة الحد الأدنى للقبول في كافة الجامعات والكليات والمعاهد الحكومية والخاصة ومن خلال موقع ثقفني الاخباري نتعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بمجرد الإعلان عنها رسميا من قبل وزارة التعليم العالي .

موقع نتائج القبول الموحد 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الأردن عن غلق باب التسجيلات للالتحاق بالجامعات الأردنية الحكومية والخاصة للعام الدراسي الحالي 2021-2022  يوم السبت الموافق 28 اوت الماضي بعدما تم تسجيل اكثر من مئتان وستون ألف طالب وطالبة من الناجحين في الثانوية العامة 2021 من اجل التحاقهم بمختلف الجامعات وفي كافة التخصصات التي اختاروها عن طريق وحدة تنسيق القبول، والآن كل الطلاب في انتظار اعلان نتائج القبول الموحد في مختلف المحافظات الأردنية.

الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2021

أكد رئيس وحدة تنسيق القبول الدكتور مهند الخطيب انه يمكن لكل طالب وطالبة من الناجحين بالثانوية العامة. الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2021 بكل سهولة وبشكل الكتروني في كافة المحافظات الأردنية. دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب للجامعات وهذا بسبب انتشار فيروس كورونا. وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب ويكون ذلك باتباع الخطوات المدونة ادناه:

  • الولوج إلى موقع بوابة القبول الموحد
  • النقر على نتائج القبول الموحد
  • تدوين كافة  البيانات الخاصة بالطالب بشكل صحيح مع مراعات التدقيق في كافة المعلومات المدونة
  • الضغط على عبارات عرض نتائج القبول

وزارة التعليم العالي

في ظل انتشار فيروس كورنا في مختلف دول العالم العربي وتأثيره بشكل كبير على المنظومة التعليمية في مختلف الدول اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الهاشمية الأردنية منصات الكترونية يمكن من خلالها حصول الطلاب على نتائج القبول الموحد 2021 بشكل الكترونين كما أكدت الوزارة  ان جميع الطلاب الذي لم يتمكنوا من التسجيل في بوابة القبول الموحد في الفترة الماضية يمكنهم تسديد الرسوم والتسجيل مرة أخرى عبر موقع نتائج القبول الموحد 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ