Now.. رابط الإستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق عبر farouq.moch.gov، حيث إن طلاب لا حصر لهم الآن يبحثوا عن نتائجهم في السادس للدور الاول، والتي قد تظهر خلال دقائق مساء اليوم أو صبيحة السبت بحد اقصي، وذلك وفق عدد كبير من الترقبات التي يتابعها بشكل دائهم المهتمين بالنتيجة، كما يتواصل عدد كبير منهم مع جهات مختصة في وزارة التربية والتعليم العراقية لتحصيل اي معلومة جديدة من مصدرها المؤكد والرسمي ونقلها للطلاب حتي يطمئن لحين عرض النتيجة، وعبر موقعنا اليوم نضع لكم تفاصيل كثيرة متعلقة بالنتيجة التي تشغل فكر الألف من الاسر في المحافظات العراقية المختلفة، وسوف نضع لكم رابط رسمي وموثوق بة للنتيجة للبعد عن اي تلاعبات قد تحدث من المواقع الاخري.

Now.. رابط الإستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق

نضع لكم Now.. رابط الإستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق، حيث إن وزارة التربية العراقية اوشكت رسميا إن ترفع النتيجة عبر موقع الانترنت التابع لها، أو عبر واحد من المواقع الاخري التي تعتبر سريعة وهي موقع النجاح ونتائجنا، علاوة على ذلك اعلنت مصادر إن كافة اعمال التصحيح قد انتهت منذ ساعات، وسوف يتم مراجعات الدفاتر بشكل سريع لرصد اي اخطاء قد تكون قد وقعت اثناء التصحيح، ومن ثم يتم رفعها لوزير التربية العراقية، والذي يقون بالتوقيع علي رفعها علي الانترنت، ولا تتم تلك الخطوة الا بعد توقيع الوزير والموافقة بذلك.

موقع وزارة التربية العراقية للنتائج

ويعد رابط الموقع الذي خصصتة وزارة التربية والتعليم العراقية دليل بارز علي دور فعال للوزراة في مجال التعليم، والذي ترسخ من خلالة حفاظها علي حياة الطلاب وتقليص خروجهم من المنزل وتحصيل النتيجة من خلالة، وسوف يتم تفعيل رابط الموقع الإلكتروني مجانا دون رسوم دخول، بحيث يحصل الطالب علي مستوي المحافظات المختلفة نتيجتة بكبسة زر فقط، ولاكن يتم ذلك وفق الية نستعرضها معكم الآن.

  • دخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الذي خصصتة وزارة التربية العراقية لطلابها في جميع الصفوف.
  • أدخل بياناتك وهي الرقم السري ورقم التسجيل.
  • أنقر عرض النتيجة.
  • اترك تعليق في حالة صعوبة تحصيل النتيجة.

الية تحصيل نتيجة السادس الاعدادي 2021

وقد يترقب البعض الميعاد الرسمي لتحصيل النتائج بدون الذهاب للمدرسة، فقط عبر روابط الانترنت التابعة للوزارة التعليمية في العراق، ويتوجب في ضوء تحقيق ذلك إتباع الية وضحناها سابقا بالخطوات، ولاكن يتوجب الحفاظ الشديد علي معلومات الطالب وهي الإسم ورقم الجلوس، حيث يتم استخدامهم عند استخراج النتائج.

ظهرت علي الفور نتيجة السادس إعدادي دور اول علمي وادبي وتطبيقي واحيائي في العراق، وقد ترقب الطلاب طويلا اعلان الوزراة عنها، واليوم نزف اليكم ذلك الخبر السار الذي انتظرت الاهالي اعلانة بعد ترقب طويل، قم بزيارة الموقع المشار الية واتبع الخطوات التي عرضناها لكم بشكل تفصيلي، لكي تتمكن من استخراجها دون الحاجة للمدرسة.

نوجة عناية السادة اولياء الامور والتلاميذ في السادس الاعدادي، أن موقع نتائجنا وموقع السومرية نيوز بالاضافة الي موقع النجاح، تتيح لكم النتيجة pdf فور زيارة الموقع، ويمكنكم تحميلها بإختيار المحافظة والنقر علي كلمة تنزيل، والتي تم تفعيلها بعد أن كانت قيد التحميل، بحيث أصبحت جاهزة لعرض النتيجة فور النقر لمرة واحدة علي الكلمة المقابلة للمحافظة التي يدرس بها الطالب.

موعد إمتحانات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

من المقرر أن يتم عقد وتعيين موعد إمتحانات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني، وذلك وفق رؤية وزارة التربية والتعليم العراقية، ولاكن من التوقع إن تبدأ فاعليات الدور الثاني بحلول نهاية شهر نوفمبر الجاري، وسوف يتم إتاحة فرصة الدور الثاني للراسبين في مادة او اثنين بحد اقصي، ولا يسمح بذلك للراسبين في أكثر من مادتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.