سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2022 ، السيارة التي أسست قطاع الفتحات الساخنة في أوائل الثمانينيات ، تدخل جيلها الثامن. ظهر طراز gen-8 VW GTI المعاد تصميمه لأول مرة في معرض جنيف للسيارات ، ووصل إلى صالات العرض في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام. تظهر النظرة الأولى أن VW GTI الجديدة تحتفظ بالعديد من عناصرها الرئيسية – بما في ذلك ناقل الحركة اليدوي. كما أنها تحتوي على تقنية جديدة ، حيث تعمل فولكس فاجن على الحفاظ على الصيغة طازجة.

ترتكز سيارة GTI الجديدة على نسخة محدثة من منصة MQB الحالية ، وتتطور أبعادها بشكل طفيف فقط. بقيت قاعدة العجلات 103.8 بوصة ، و GTI الجديدة أطول بقليل من البوصة بينما تكون أعرض وأقل بشكل جزئي.

ما الجديد في سيارة 2022 VW GTI؟

في الملف الشخصي ، تقدم GTI كتطور دقيق للسيارة الحالية ، مع أكبر اختلاف في التصميم في تصميم دولاب الهواء للعجلات مقاس 17 بوصة (ستتوفر 18 و 19 أيضًا). تُظهر الرؤية الخلفية جسمًا يتناقص تدريجيًا إلى الداخل أثناء انتقاله من العجلات إلى السقف ، على عكس شكله المستقيم التقليدي. يمتد خط السقف إلى جناح في الجزء العلوي من باب صندوق الأمتعة. في الأسفل ، يكون الناشر الخلفي أكثر بروزًا ويتميز بمنافذ عادم في الزوايا.

مقدمة سيارة GTI الجديدة هي الأكثر تغيرًا بشكل كبير. يمتد الآن شريط أحمر عبر الجزء العلوي من الشبكة ويمتد ليشكل الجزء العلوي من المصابيح الأمامية قبل الالتفاف حول الحافة الأمامية للرفارف الأمامية. يقترن هذا النطاق بشريط إضاءة LED رفيع أسفله مباشرة. يتميز مدخل الهواء السفلي الكبير بنمط شبكي على شكل خلية نحل. وفي الوقت نفسه ، تضيء مصابيح الضباب في شكل خمسة أقراص عسل فردية على كل جانب. جميع الإضاءة الخارجية LED.

ما هي الميزات الأخرى التي تم تغييرها في GTI؟

كما هو الحال في الجيل الجديد من الجولف ، تتوفر مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة بشكل قياسي في سيارة GTI الجديدة ، وستتوفر أيضًا شاشة عرض على الزجاج الأمامي. يبلغ قياس الشاشة التي تعمل باللمس للمعلومات والترفيه 10 بوصات وتتكامل مع Amazon Alexa. الاتصال بالإنترنت هو المعيار. تستبدل لوحة اللمس المفاتيح الموجودة على يسار مجموعة العدادات وتعمل أخرى على فتحة السقف.

إن ناقل الحركة الخاص بناقل الحركة الأوتوماتيكي عبارة عن جزء صغير في الكونسول الوسطي ، والذي يختار الاتجاه المعاكس والمحايد والقيادة ، مع زر دفع منفصل. تُكمل أزرار الإشعال ووظيفة التثبيت التلقائي ، ومفتاح السحب لأعلى لفرامل الانتظار ، عناصر التحكم في الكونسول. التصميم الغريب لناقل الحركة هو السبب الوحيد لاختيار علبة التروس اليدوية ، والتي تتميز بمقبض ناقل الحركة بنمط كرة الجولف.

تتميز اللمسات الحمراء بشكل بارز في الداخل. تظهر فتحات التهوية للوحة القيادة كلوحة حواف كاملة العرض ، والإضاءة المحيطة متعددة الألوان قياسية جنبًا إلى جنب مع منفذي USB-C. مقاعد قماش منقوشة – ميزة GTI تعود إلى الأصل – تعود وتندمج مع microsuede. الدواسات المزخرفة بالمعدن بما في ذلك دواسة ميتة كبيرة وعجلة قيادة مسطحة القاع تكمل المظهر التقليدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ