رابط حجز معرض الصقور والصيد السعودي 2021. تسعي دائما المملكة العربية السعودية لإبراز فعاليات الثقافة والرفاهية مع الحفاظ علي ارثها وتراثها الثمين. وتعد الصقور النادرة من أكبر معالم الإرث التاريخي في السعودية وتحرص دائما علي الحفاظ عليه لنقله إلي الأجيال المستقبلية. ويعد نادي الصقور السعودي من الأماكن المتميزة التي يرغب الكثيرون حول العالم من زيارته ومتابعه فاعلياته فهو من أكبر وأهم المعارض الفنية بالمملكة وتتعدد أهداف معرض الصقور لتكون مناسبة لجميع الفئات. ومن خلال نسخته الماضية قدم أكثر من 60 لوحة فنية تشكيلية لأشكال الصقور المتنوعة وألوانها الخلابة من مختلف الزوايا. ويساعد معرض الصقور في التعرف علي هواية الصيد وأدوات الصيد المختلفة.

رابط حجز تذاكر معرض الصقور 2021

يبحث الكثيرون سواء من المواطنين السعوديين أو المقيمين بالمملكة أو القادمين من خارج المملكة عن لينك حجز تذاكر معرض الصقور السعودي 2021 لما يقدمه المعرض من فعاليات وأنشطة متميزة تجذب جميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار. ولذلك تم تحديد موقع حجز تذاكر معرض الصقور السعودي الدولي ليتمكن المشتركين بكل سهولة من حجز التذاكر دون التزاحم.

حجز وموعد معرض الصقور السعودي 2021

تم تحديد موعد بدأ معرض الصقور والصيد 2021 لتبدأ فاعلياته يوم 1 أكتوبر وتنتهي في يوم 10 أكتوبر لعام 2021. ليقام المعرض بمدينه ملهم شمال العاصمة السعودية الرياض. كما تم تحديد موعد مهرجان الملك عبد العزيز للصقور ليبدأ يوم 28 من نوفمبر القادم وينتهي في يوم 16 من ديسمبر المقبل.

أنشطة وفعاليات معرض الصقور والصيد

تتعدد أنشطة معرض الصقور بين الفنون المختلفة ومنها الكتابة علي الجدران أو فنون حرق الخشب أو النحت أو الفنون الحية أو الرسم والخط.

مشاركة الدول المختلفة في معرض الصيد السعودي

سجل 29 فنان تشكيلي أو حرفي مشاركين بمعرض الصقور والصيد السعودي 2021 من مختلف الدول بالإضافة إلي المملكة العربية السعودية ومنها الأمارات وقطر وتركيا وتوباغو وترينيداد والهند وباكستان وأوكرانيا والفلبين.

مهرجان الملك عبد العزيز

تبدأ فعاليات مهرجان الملك عبد العزيز متمثلة في النسخة الرابعة للمهرجان يوم 28 من نوفمبر المقبل حتي 16 ديسمبر 2021.

مزاد نادي الصقور السعودي

ينظر الكثيرون مزاد نادي الصقور متمثل في نسخته الثانية. ليم تحديد موعد ليبدأ في الأول من أكتوبر ويستمر حتي 15 نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ