مراجعة سيارة هوندا سيفيك 2022 Honda Civic

مراجعة سيارة هوندا سيفيك 2022 Honda Civic

سيارة هوندا سيفيك 2022 السيارتان الأخريان هوندا سيفيك سيدان ، تلك التي تعمل بمحرك توربو سعة 1.5 لتر ، هما EX و Touring. يبلغ سعرها 24700 دولار و 28300 دولار على التوالي. تعد هوندا سيفيك واحدة من أفضل ثلاث سيارات ركاب مبيعًا في الولايات المتحدة منذ عام 1973 ، حيث تم بيع أكثر من 12 مليون سيارة. و Civic الحالية ، الحائزة على جائزة KBB Best Buy العادية التي تم تقديمها في عام 2015 ، كانت النموذج الأكثر مبيعًا في أمريكا مع المشترين لأول مرة.

هوندا سيفيك 2022 Honda Civic

الرسالة هنا؟ تعتبر Civic مهمة للغاية بالنسبة لشركة Honda ، وقد تم طرح سيارة Civic من الجيل الحادي عشر الجديدة بالكامل للبيع هذا الربيع. سيفيك هاتشباك ، المبنية على نفس الهيكل ولكن أقصر في الخلف بمقدار 4.9 بوصة ، تصل في وقت لاحق من هذا العام.

مع سيارة هوندا سيفيك 2022 الجديدة كليًا ، تقول الشركة إنها أعادت النظر في بعض “مفاهيم التصميم الخالدة” من سيفيكس السابقة. ومن أبرزها غطاء المحرك المنخفض ، والمصدات الأمامية ، وخط الحزام ، مما يخلق دفيئة واسعة ومنظر خارجي رائع.

تم تجديد هيكل Civic الذي يعمل بنظام الدفع الأمامي (FWD) بشكل كبير ، وأصبح أكثر صلابة من ذي قبل ، وأصبح الآن يتمتع بقاعدة عجلات نمت بمقدار 1.4 بوصة ، مما يساعد على إنشاء مقعد خلفي أكثر اتساعًا وركوبًا أكثر سلاسة. في حين كان من الممكن تصنيع هاتشباك سيفيك الجديدة لتبدو أشبه بعربة واغن ، إلا أن هوندا أعطتها بدلاً من ذلك خط سقف يشبه الكوبيه مع الاحتفاظ بمساحة خلفية جيدة.

تفاصيل هوندا سيفيك 2022

يتم تقديم محركين: 2.0 لتر 4 سلندر بقوة 158 حصاناً ومحرك توربو 1.5 لتر 4 سلندر مع 180. كلا المحركين يتزاوجان مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). ومع ذلك ، يمكن طلب سيارة 2022 هوندا سيفيك هاتشباك مع ناقل حركة يدوي اختياري بست سرعات في طرازات Sport و Touring.

مقارنة بسيفيك العام الماضي ، تحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود في وكالة حماية البيئة قليلاً. علاوة على ذلك ، تقول هوندا إن نظام التعليق سيفيك قد تم ضبطه ليكون رياضيًا ولكنه مريح ، مع ترقيات تعمل على تحسين استجابة التوجيه وتقليل الصدمات على الأسطح الوعرة مثل معابر السكك الحديدية. في الخلف ، تم توسيع المسار بمقدار نصف بوصة لمزيد من الثبات ، بينما تقلل البطانات الجديدة بشكل كبير من تسرب أي ضوضاء أو اهتزاز إلى المقصورة ذات الخمسة مقاعد.

بفضل مظهرها المحدث وهيكلها المحسّن ومجموعة حديثة تمامًا من عناصر السلامة والراحة ، تبدو هوندا سيفيك 2022 عالية الدقة جاهزة بشكل جيد لمواصلة إرث مبيعات هوندا المدهش المثير للإعجاب.

تم بناء سيارة هوندا سيفيك سيدان 2022 في أليستون ، أونتاريو ، كندا. تم بناء 2022 هوندا سيفيك هاتشباك في جرينسبيرج ، إنديانا.تتراوح سيارات سيفيك هاتشباك الجديدة من 23915 دولارًا (LX مع 2.0 لتر) إلى 29400 دولار (جولة رياضية مع توربو 1.5).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *